رياضة

( فيديو ) تونس : مدرب النادي الإفريقي الجديد يكشف عن حظوظ الفريق في مواجهة مازيمبي و يتوجّه برسالة إلى الجماهير

أكد مدرب النادي الإفريقي الجديد فيكتور زفونكا أن هزيمة مباراة الذهاب في لوبمباتشي قد دخلت طي النسيان و سيكون الفريق مطالبا اليوم بتحقيق الإنتصار و لا غيره من أجل الحفاظ على حظوظه كاملة في التأهل للدور ربع النهائي.

و تابع زفونكا :”منذ بداية مسيرتي التدريبية أشرفت على العديد من الفرق التي كانت تمرّ بظروف صعبة قد نجحت في أغلب التجارب و تمكنت من إخراجها من الأزمة.. وضع الإفريقي ليس أكثر تعقيدا من أوضاع فرق أشرفت عليها من قبل لذلك قبلت عرض النادي دون تردّد خصوصا و أنه فريق كبير و معه يمكن كسب التحدي فأنا أحب التحديات”.

و بخصوص قرار الإتحاد الإفريقي بإلغاء استبعاد الإسماعيلي من المسابقة أكد مدرب النادي الإفريقي أنه سيعيد خلط الأوراق من جديد و من شانه أن يعطي دفعا معنويا كبيرا خاصة للاعبين من أجل العودة للمنافسة على بطاقة التأهل للدور القادم.

و بخصوص تدعيم الإطار الفني أكّد زفونكا أنه تمّ الاحتفاظ بنفس المساعدين التونسيين و التغيير الوحيد شمل المعد البدني حيث سيكون إلى جانبي في هذه الخطة مواطني آلان ديران الذي اصطحبه معه.

و توجه مدرب النادي الإفريقي بناء إلى الجماهير :” أطالبها بالتواجد بأعداد كبيرة لدعم اللاعبين و أنا أثق في أنّ اللاعبين سينتفضون حال شعورهم بدعم الجماهير لهم من البداية”.

تعليقات

الى الاعلى