رياضة

[فيديو] شهاب الليلي يكشف عن تحضيرات النادي الإفريقي لنهائي الكأس و مفاتيح تحقيق اللقب

أكّد مدرب النادي شهاب الليلي ل”تونس الرقمية” أنّ الاسبوع الأول من التحضيرات لمباراة نهائي كأس تونس كان ناجحا على جميع المستويات خاصة على مستوى الشعور بالمسؤولية بالنسبة للاعبين و المعنويات المرتفعة.

و اضاف شهاب الليلي أنّ النادي الإفريقي سيكون على موعد مع التاريخ يوم السبت القادم عندما يلاقي فريق اتحاد بن قردان في نهائي الكأس و الذي سيكون خلاله الفريق مطالبا بنيل اللقب نظرا لأفضليته عل ىالورق على حساب المنافس.

و أشار الليلي إلى أنّ اللاعبين عازمين العقد على تحقيق اللقب الذي غاب عن خزائن النادي ل17 سنة كاملة مضيفا إلى أنّ قدر الفرق الكبرى على غرار فريقه اللعب من أجل الألقاب و هذا ما يجب أن يحدث يوم السبت.

و أكد الليلي :” مباراتنا أمام اتحاد بن قردان لن تكون سهلة على خلاف ما يتم تداوله من أن الفريق سيكون في طريق مفتوح و لن يلاقي اية صعوبات , نحترم فريق اتحاد بن قردان و سنحاول قدر الإمكان تجنب السيناريوهات المفاجئة التي عادة ما تشهدها مسابقة الكأس”.

و بخصوص توقت المباراة ( الساعة الثالثة و النصف بعد الزوال) أشار الليلي إلى أنه من غير المعقول ان تلعب المباراة في شهر رمضان المبارك في هذا التوقيت و أنه كان من المحبذ أن تجرى المباراة ليلا في سهرة رمضانية يتمتع بها الجماهير التي ستواكب المباراة من كل أنحاء الجمهورية.

و أضاف مدرب النادي الإفريقي أن الإطار الفني و الطبي للفريق سيتعامل إيجابيا مع هذا الظرف و ذلك بالتركيز على مستوى التغذية و التزود بالسوائل من أجل صحة جيدة للاعبين و كذلك لأجل جاهزيتهم البدنية قبل المواجهة.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com