رياضة

كأس الإتحاد الإفريقي : مُدرّب الزمالك المصري يتوعّد النجم الساحلي

طالب كريستيان جروس مدرب الزمالك المصري لاعبيه بنسيان الهزيمة الأخيرة أمام بيراميدز في الدوري الممتاز و التركيز على مواجهة النجم الساحلي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الإتّحاد الإفريقي.

و تعرض الزمالك قبل يومين للخسارة (1-0) أمام بيراميدز ليفقد صدارة الدوري الممتاز لصالح منافسه بعدما توقف رصيده عند 60 نقطة من 27 مباراة في المركز الثاني متأخرًا بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذي خاض 29 مباراة.

و يعول الزمالك على الجماهير لمساندته لتجاوز النجم الساحلي المنتشي بفوزه بلقب كأس زايد للأندية الأبطال العرب و ذلك في ذهاب قبل النهائي باستاد الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية.

و نقل الموقع الرسمي للزمالك على الإنترنت عن المدرب السويسري قوله اليوم الخميس “الخسارة أمام بيراميدز لا يتحملها اللاعبون و منهم حمدي النقاز”.

وأضاف جروس “كرة القدم تعتمد على الأداء الجماعي والفريق بأكمله يتحمل نتيجة الإخفاق أو الفوز والمهم التركيز لتحقيق فوز مريح على النجم الساحلي لتسهيل المهمة في مباراة العودة في تونس”.

و تابع جروس :” نستطيع تقديم مباراة محترمة ووضع قدم في الدور القادم في صورة كنا في أتم الجاهزية البدنية بالنسبة للاعبين الذين سيشاركون في المباراة.. نحترم النجم لكننا نثق في قدرتنا على تحقيق الفوز”.

تعليقات

الى الاعلى