رياضة

كأس العالم للأندية : التشكيلة المنتظرة للترجي الرّياضي التونسي في مواجهة السّد القطري

في مباراة لم يكن أي منهما يريد الوصول إليها ، سيصطدم الترجي التونسي و السد القطري غدا الثلاثاء انطلاقا من السّاعة الثّالثة و النّصف في مباراة تحديد المركزين الخامس و السادس ببطولة كأس العالم للأندية.

و يلتقي الفريقان غدًا على ستاد “خليفة الدولي” بالدوحة ، في مواجهة يمكن وصفها بأنها لقاء “تضميد الجراح”.

وقبل بداية البطولة، لم يكن أي من الفريقين يتمنى خوض هذه المباراة التي تعتبر مواجهة للترضية فقط خاصة و أن الصراع فيها يدور على الهروب من المركز قبل الأخير.

و عاند الحظ كل من الفريقين في مباراته بالدور الثاني للبطولة ، ليجد الفريقان نفسهما في المواجهة سويا على المركز الخامس.

و كان الترجي قد استهل مسيرته في البطولة بالهزيمة 0-1 أمام الهلال السعودي في مواجهة اتسمت بالحماس و الندية و لم تحسم إلا بهدف متأخر سجله الفرنسي البديل بافيتمبي غوميز في الدقيقة 73.

و شهدت المباراة عدة فرص ضائعة من الفريقين و فشل الترجي في هز الشباك لينتهي اللقاء بخسارته، و يجد نفسه في مواجهة السد بمباراة تحديد المركز الخامس.

و من المنتظر أن يُعوّل المدرّب معين الشعباني خلال مباراة الغد على التشكيلة التالية :

معز بن شريفية – سامح الدربالي – إلياس الشتي – محمّد علي اليعقوبي – خليل شمّام – فوسيني كوليبالي – كوامي بونسو – عبد الرؤوف بن غيث – أنيس البدري – حمدو الهوني و طه ياسين الخنيسي.

يذكر أنّ الحكم عبد القادر زيتوني (من التاهيتي TAHITI) سيدير هذه المواجهة و سيساعده أوكتافيون سوفر و سيباستيان جيورج و سيكون أوفيديو هاتيغان حكما رابعا من رومانيا.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com