رياضة

لهذا السبب قرّرت شبكة قنوات بين سبور نقل مباريات المنتخبات العربية في المونديال مجانا

أعلنت شبكة قنوات بين سبور القطرية أنها ستقوم ببث مباريات المنتخبات العربية الأربعة المشاركة في المونديال حيث ستتولى قناة “Bein sports HD1” المفتوحة على عرب سات (فقط) نقلها.

و يعود سبب هذا القرار إلى أنّه و منذ 10 أشهر تقريبا ظهرت قناة قرصنة جديدة سعودية إسمها فيه نوع من السخرية على قنوات البين سبور القطرية و هي تدعى ” beoutq Sports” و يقصد بها “بي أوت قطر الرّياضية” “كن خارج قطر”.

و تقوم هذه القناة ببث نفس برمجة قنوات البين سبور و تقوم بوضع شعارها عوض شعار البين سبور و الفرق الوحيد هو أنّها تبث بالأخير طفيف في التوقيت يصل إلى 10 ثواني فقط مقارنة بالبين سبور أي بتقنية “الستريمينغ”.

و قد قامت إدارة قنوات البين سبور بدفع حوالي 160 ألف دولار لمعرفة مصدر القرصنة و توصّلت إلى أنّها من المملكة العربية السعودية و قد حاولت شبكة البين سبور منذ 10 أشهر بكل إمكانياتها أن تقطع البث على ال” beoutq Sports” لكنها من تتمكّن من ذلك.

و قد وعدت قناة ” beoutq Sports” ببث كل مباريات مونديال روسيا مجّانا و بالتالي لكي لا تجد شبكة البين سبور القطرية نفسها متروكة و غير متابعة من قبل المشاهدين العرب خاصة قرّرت بث مباريات المنتخبات العربية المترشحة للمونديال مجانا.

تعليقات

الى الاعلى