رياضة

مدرب المنتحب الوطني ألان جيراس يكشف سبب إستبعاد علي معلول من “الكان”

أكد الفرنسي آلان جيراس، مدرب المنتخب التونسي ، أن نسور قرطاج في أتم الجاهزية لخوض لقاء أنغولا غدا الإثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ، ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر.

و قال جيراس في مؤتمر صحفي ، اليوم الأحد ، بقاعة المؤتمرات بملعب السويس الجديد : “سنخوض مباراة مهمة للغاية أمام أنغولا و لا بد من حصد النقاط الثلاث و تقديم بداية قوية في أمم إفريقيا”.

و أضاف : “نحترم منتخب أنغولا و درسناه جيدا ، فهو فريق يمتلك السرعات و قدرات فنية عالية و أتوقع مواجهة قوية غدا”.

و أكد جاهزية اللاعب يوسف المساكني نجم النسور، للمواجهة أمام أنغولا بعد تعافيه من الإصابة، مشيدا بقدرات و خبرات المساكني أحد أبرز لاعبي تونس.

و أكد المدرب الفرنسي أن استبعاد علي معلول ظهير أيسر الأهلي المصري من القائمة “كان لأسباب فنية بحتة، ولا صحة لما تردد عن وجود خلافات أدت لاستبعاده من القائمة النهائية”.

 و أوضح أنه قيّم أداء القائمة التي اصطحبها لكأس الأمم الأفريقية في المباريات الودية الثلاث التي سبقت البطولة القارية، مؤكدا أن الإعداد كان مميزا ، “لكن اللقاءات الرسمية تختلف عن الوديات”.

و أشار جيراس إلى أنه يملك طموحا كبيرا، و لا يقف عند حد معين في أحلامه مع تونس موضحا أن البطولة تضم أقوى 24 منتخب في القارة، “ولا يوجد منتخب كبير و آخر صغير فالمباريات كلها ستكون صعبة”.

و رفض المدرب الفرنسي الحديث عن مواجهة مالي التي سبق له تدريبها ، مؤكدا أن كل تركيزه ينصب على لقاء أنغولا.

و أوضح أن بقاء الحارس أيمن دحمان مع المنتخب، رغم عدم قيده ، “هو قرار تحفيزي للاعب ، خاصة أنه سيكون حارس المستقبل للكرة التونسية”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com