رياضة

معين الشعباني يكشف سرّ الفوز الصعب للترجي الرياضي التونسي أمام مستقبل قابس و يتحدث عن حظوظ الفريق في مواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي

عبر مدرب الترجي الرياضي ، معين الشعباني ، عن سعادته بتأهل فريقه لثمن نهائي كأس تونس ، بعد فوز صعب على مستقبل قابس 1-0.

و قال الشعباني ، في تصريحات صحفية : “المباراة كانت صعبة ، لكن حققنا الهدف و كسبنا الترشح ، كخطوة مهمة لمعنويات اللاعبين قبل التنقل لجنوب إفريقيا لمواجهة أورلاندو بيراتس في دور المجموعات برابطة الأبطال الإفريقية”.

و تابع : “ما أقلقنا اليوم هو الحالة السيئة للملعب ، فهي لا تساعد حتى على استقبال صحيح للكرة ، ما جعلنا نفقدها في مرات عديدة ، و تتحول هجمتنا لمرتدة للمنافس”.

و واصل الشعباني : “فعلى أرضية رديئة لا يمكنني أن أطلب من اللاعبين أكثر مما قدموه و أشكرهم كثيرا على الروح الانتصارية العالية التي لعبوا بها اليوم ، و انضباطهم التكتيكي و تطبيقهم الجيد للتعليمات”.

و أضاف : “أكدنا مجددا أننا نسير في الطريق الصحيح ، فبعد أن أنهينا مرحلة الذهاب بالدوري في الصدارة ، تأهلنا لثمن نهائي الكأس و نأمل تصدر مجموعتنا بدوري أبطال إفريقيا بعد مواجهة أورلاندو”.

و ختم : “ستنطلق رحلتنا غدا لجنوب إفريقيا ، و سنكون على أتم الاستعداد لأورلاندو ، الذي تابعناه مؤخرا و رغم صعوبة المهمة فإننا سنلعب للانتصار، لأن لدينا من الإمكانيات لتحقيق ذلك”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com