رياضة

ملف مباراة الترجي و الوداد : الكشف عن موعد الإعلان عن القرار النهائي للتاس

يترقب نادي الوداد البيضاوي المغربي، القرار النهائي من المحكمة الرياضية الدولية، في أزمته الطويلة مع الاتحاد الأفريقي، معترضًا على قرار “كاف” باعتماد الترجي التونسي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا 2019.

و أكد سعيد الناصيري، في تصريحات صحفية رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، أن ناديه لم يتسلم مكافأة الوصيف لبطل دوري أبطال أفريقيا كما تم الترويج له.

و أضاف الناصيري،  أن فريقه ما يزال في انتظار القرار النهائي من هيئة التحكيم الرياضية “تاس” بسويسرا والتي ستصدر قرارها يوم الخميس 17 أكتوبر.

و قد تقدّم الوداد باعتراضه لهيئة التحكيم الرياضي على اختصاص لجنة التأديب التي كانت قد أعلنت الترجي بطلًا، مطالبًا بأن تفصل لجنة المسابقات التابعة للكاف في هذه القضية.

و استشهد الوداد بما حدث مؤخرًا في أزمة مباراة الزمالك المصري و جينيراسيون فوت السينغالي و التي قررت لجنة المسابقات إعادتها ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ، رغم انسحاب جينيراسيون و إعلان خسارته في أرض الملعب.

و ينتظر الوداد هذا القرار لإسدال الستار على فصول هذه الواقعة، التي تعود لأحداث نهائي رادس ضد الترجي التونسي يوم 31 ماي المنصرم ، وهو النهائي الذي توقف في الدقيقة 58 بعد احتجاج الوداد على عدم احتساب هدف التعادل لوليد الكرتي و تعطل جهاز الفار.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com