رياضة

منذر الكبيّر يُعلّق بخصوص عودة أيمن عبد النور للمنتخب الوطني

يخوض المنتخب الوطني ثالث مباراة ودية تحت قيادة المدرب الجديد منذر الكبير استعدادا لبداية مشوارها في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 لكرة القدم، عندما يواجه الكاميرون غدًا السبت على أرضية الملعب الأولمبي برادس.

و فازت تونس بصعوبة وديا بهدف دون رد على موريتانيا و خسرت 2-1 أمام الكوت ديفوار الشهر الماضي.

و قال المنذر الكبيّر بخصوص مواجهة الغد : “ستكون المواجهة فرصة لرفع جاهزية اللاعبين فنيًا وبدنيًا ووضع الأساليب الخططية المناسبة استعدادا للاستحقاقات المقبلة”.

و أضاف أن فريقه سيسعى لتحقيق الانتصار أمام أحد أفضل المنتخبات في القارة الأفريقية.

و يستعد المدافع أيمن عبد النور للعودة إلى تشكيلة تونس لأول مرة بعد غياب طويل استمر نحو ثلاثة أعوام ويتوقع أن يلعب أساسيا أمام الكاميرون.

و قال الكبير : “غياب عبد النور عن تشكيلة المنتخب لفترة طويلة كان أمرًا طبيعيًا لأنه لم يشارك مع الأندية التي لعب في صفوفها لكن بعد اختياره الانتقال إلى فريق جديد (قيصرية سبور التركي) استعاد نسق اللعب ونسبة كبيرة من إمكانياته”.

و سيغيب عن تشكيلة تونس وهبي الخزري لاعب مونبلييه الفرنسي بينما غادر محمد دراجر لاعب بادربورن الألماني وفراس شواط مهاجم الصفاقسي معسكر الفريق بسبب الإصابة.

و تستعد تونس لبداية مشوارها في تصفيات كاس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون في 2021.

و تلعب تونس، الفائزة باللقب مرة واحدة في تاريخها عام 2004، ضمن المجموعة العاشرة إلى جانب ليبيا وتنزانيا وغينيا الاستوائية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com