رياضة

موقع “الكاف” يُشيد بنجم المنتخب التونسي

يستعد نادي الزمالك المصري لملاقاة بترو أتليتيكو الأنغولي بالإسكندرية يوم الأحد الجاري في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة المقررة بملعب برج العرب ضمن مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي.
و جاء في تعليق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إن مهمة الزمالك في تحقيق الفوز على ضيفه الأنغولي ستعتمد بقوة على لاعبيه الأجانب.
و تضم قائمة الزمالك الثنائي التونسي حمدي النقاز و لاعب الوسط فرجاني ساسي و لاعبين من المغرب هما المهاجمين حميد أحداد وخالد بوطيب.
و جاء في موقع الكاف أن الأنظار ستكون مركزة على اللاعب فرجاني ساسي الذي التحق بالزمالك الصيف الماضي قادما من النصر السعودي ليصبح اللاعب المفضل لدى الجماهير و أثبت أحقيته بما دفع مقابل انتقاله.
و سجل الفرجاني ساسي 7 أهداف و صنع 4 في كل المسابقات هذا الموسم، و أبهر بأدائه جماهير الزمالك التي تغني له تشجيعا في كل مباراة.
و تم التعليق عن أداء ساسي بأن تأثيره في وسط ملعب الزمالك يبدو مزدوجا. “لاعب وسط نسور قرطاج (الذي سجل من ركلة جزاء في مرمى انثلترا بكأس العالم العام الماضي) يدمر هجمات المنافسين، و في نفس الوقت يبني هجمات فريقه… ضرباته الرأسية المتقنة و تسديداته القوية سلاح آخر للفرسان البيض الذين يتصدرون ترتيب البطولة المصرية حاليا و يأملون بقوة في نقل هذا المستوى للمشهد القاري، بداية من مباراة الأحد أمام بترو أتليتيكو”.

تعليقات

الى الاعلى