رياضة

يورو 2020 : نتائج قرعة تصفيات الملحق الأوروبي

حسمت القرعة التي سحبت اليوم الجمعة ، في مقر الاتحاد الأوروبي ، بمدينة نيون السويسرية ، ملامح المنافسة في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات يورو 2020.

و كان 20 منتخبا قد حسموا تأهلهم بالفعل إلى النهائيات عبر التصفيات التي اختتمت الثلاثاء الماضي ، بينما تتبقى 4 مقاعد في النهائيات تحسم عبر الملحق الأوروبي الذي يشهد منافسة 16 منتخبا في أربعة مسارات للتأهل.

و أوقعت القرعة، منتخبات رومانيا و بلغاريا و المجر مع المنتخب الأيسلندي في المسار الأول ، و سيشهد الدور قبل النهائي لقاء منتخب أيسلندا مع ضيفه الروماني و المنتخب البلغاري مع ضيفه المجري.

بينما تقام المباراة النهائية للمسار على ملعب المنتخب الفائز في مواجهة بلغاريا و المجر ، حسب ما أسفرت عنه القرعة.

و في المسار الثاني ، الذي كانت أطرافه محسومة بالفعل، يحل منتخب البوسنة و الهرسك ضيفًا على أيرلندا الشمالية، ويلعب المنتخب السلوفاكي مع ضيفه الأيرلندي، و تقام المباراة النهائية على ملعب الفائز في مواجهة البوسنة و الهرسك و أيرلندا الشمالية.

و أوقعت القرعة، الكيان الصهيوني في المسار الثالث مع منتخبات اسكتلندا و النرويج و صربيا.

و يشهد المسار لقاء المنتخب الاسكتلندي مع ضيفه الكيان الصهيوني، و المنتخب النرويجي مع ضيفه الصربي ، و يقام النهائي على ملعب المنتخب الفائز في مواجهة النرويج و صربيا.

و في المسار الرابع، يستضيف المنتخب الجورجي نظيره البيلاروسي ، كما يواجه منتخب مقدونيا الشمالية ، كوسوفو ، و يقام النهائي على أرض المنتخب الفائز في مواجهة جورجيا و بيلاروسيا.

و تقام منافسات الدور قبل النهائي في الملحق الأوروبي يوم 26 مارس المقبل ، بينما تقام المباريات النهائية يوم 31 من الشهر ذاته.

و من المقرر أن تسحب قرعة نهائيات البطولة الأوروبية ، التي تقام في 12 مدينة أوروبية يوم السّبت 30 نوفمبر الجاري.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com