رياضة

3 غيابات في قائمة لاعبي الترجي الرياضي التونسي المشاركة في كأس العالم للأندية

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة كأس العالم للأندية للمرة الـ4 في تاريخها و الثانية على التوالي من 12 إلى غاية 22 ديسمبر الجاري.

و أعلنت الأندية المشاركة في المسابقة عن قوائمها، اليوم الخميس بما في في ذلك ممثل تونس الترجي الرياضي باستثناء بطل أمريكا الجنوبية و الذي سيتم تحديده الأحد المقبل من قلب العاصمة الإسبانية مدريد، بعد مواجهة ريفر بليت و بوكا جونيورز.

و قد كشف مدرب الترجي الرياضي معين الشعباني عن قائمة فريقه المتكونة من 23 لاعبا و التي شهدت غياب 3 لاعبين وهم على التوالي محمد علي اليعقوبي, ماهر بالصغير لأسباب صحية فيما سيغيب محمد وائل بالعربي لأسباب فنية .

و سيواجه الترجي الرياضي بطل افريقيا يوم 15 ديسمبر الجاري بملعب العين الفائز في لقاء العين الاماراتي و ويلينغتون من نيوزيلندا.

و في ما يلي قائمة الترجي الرياضي, ريال مدريد و العين الإماراتي :

الترجي الرياضي : معز بن شريفية، علي المشاني، أيمن محمود، شمس الدين الذوادي، آدم الرجايبي، أنيس البدري، بلال الماجري، محمد بلايلي، خليل شمام، محمد علي، هيثم الجويني، فوسيني كوليبالي، سعد بقير،  رامي جريدي، أيمن بن محمد، سامح دربالي، علي جمال، إيهاب مباركي، غيلان الشعلاني، حسين الربيع، محمد المسكيني، طه الخنيسي وفرانك كوم”.

ريال مدريد الإسباني: نافاس، كارفاخال، راموس، فاران، ناتشو، ماريانو دياز، توني كروس، كريم بنزيما، لوكا مودريتش، جاريث بيل، مارسيلو، كاسيا، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، ليورنتي، أودريوزولا، أسينسيو، إيسكو، سيرجيو ريجيلون، داني سيبايوس، كورتوا وفينيسيوس جونيور”.

قائمة العين الإماراتي: محمد بو سندة، تونجو دومبيا، إسماعيل أحمد، عامر عبدالرحمن، كابو، ماركوس بيرج، بندر الحبيبي، حمد المنصوري، أحمد برمان، محمد فايز، محمد عبدالرحمن، خالد عيسى، إبراهيم دياكي، مهند سالم، محمد أحمد، سلميان ناصر، محمد خلفان، تسوكاسا شيوتاني، ريان محمد، سعيد جمعة، حسين الشحات، يحيى نادر وجمال معروف”.

تعليقات

الى الاعلى