سياسة

تونس: الحبيب الجملي يوضّح بشأن انتمائه لحركة النهضة

أكّد المكلّف بتشكيل الحكومة حبيب جملي في حوار للجزيرة نت، أنّه مستقل ولا ينتمي إلى أي حزب، قائلا ”أنا مستقل دون أدنى شك، ليس فقط عن النهضة بل عن جميع الأحزاب السياسية، لم ولن أنتمي لأي حزب والمقربون مني يعرفون ذلك ”.

وتابع ”أما عن حقيقة اقتراحي من قبل النهضة بخطة كاتب دولة للفلاحة خلال فترة الترويكا فقد تم ذلك على أساس أني شخصية مستقلة ذات كفاءة”.

وتحدّث المكلف بتشكيل الحكومة عن سيرته الذاتية، مشيرا إلى أنّه يملك من الخبرة والدراية في الاقتصاد، ما يجعله في مستوى المسؤولية الموكلة إليه، قائلا ”لي إلمام كاف يؤهلني لمواجهة جميع التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد، ويعلم الجميع أني رجل إدارة”.

وفيما تعلّق بالمقاييس التي سيعتمدها في اختيار الفريق الحكومي، شدّد جملي أنّها ترتكز أساسا على مقياسين لا ثالث لهما وهما الكفاءة والنزاهة، حسب تعبيره.

وعبّر عن أمله في أن تحظى الحكومة التي دُعي إلى تشكيلها بثقة مختلف الأحزاب مصرّحا ”أعول بحول الله على مصادقة واسعة داخل البرلمان”.

وفي الختام وجّه حبيب جملي رسالة إلى الشعب التونسي، مفادها أن الحكومة الجدية ستكون حكومة عمل وإنجاز، وستعمل على الاستجابة لمطالبه وانتظاراته التي عبر عنها خلال الحملة الانتخابية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com