إنتخابات 2019

تونس: الصافي سعيد يساند قيس سعيّد ويحذّره من إمكانية إفراغ خزائن البنك المركزي وإرسالها للخارج

أكد المترشح المستقل للانتخابات الرئاسية الصافي سعيد مساندته لقيس سعيد في الدور الثاني من الانتخابات، قائلا: “سأدعمه وأقدم له ما يمكن من الأفكار والحضور وأي شيء يطلب مني في سبيل انجاح خيار الشعب”.

وقال الصافي سعيد إنه أصبح من الواضح والمؤكد إن لم تقع مفاجآة أن الرئيس القادم للبلاد هو قيس سعيد، مضيفا أنه أستاذ له سيرة مستقيمة وهو أمام امتحان كبير، ولا أريد له أن “يكون بطلا تراجيديا يصل إلى القمة ثم ينظر إلى الأسفل فلا يجد إلا الفراغ”.

ودعا الصافي سعيد، قيس سعيّد إلى التحلي بالقوة و”إلا فإنه سيجرجر في الاعلام المأجور إذ سيهجم عليه الجميع وسيشتتون ذهنه وأفكاره”، قائلا: “هو قوي وإذا لم يكن كذلك فستسحب منه الرئاسة”.

كما توجه له بالنصيحة حتى يضع رجالا ثقاة لمراقبة تحويلات البنك المركزي منذ الآن، محذرا من إمكانية افراغ خزائن البنك المركزي في هذه الفترة وارسال الأموال إلى الخارج حتى يجد نفسه مفلسا، قائلا: “لا تقولوا خرق للدستور والبنك المركزي مستقل فهذا قوت الشعب وأمواله وجب المحافظة عليها”.

وتابع الصافي سعيد في سياق متصل أن الشعب تحرر من انتخابات الخوف والتخويف لسنة 2014، موضحا بأن فئة انتخبت الباجي قائد السبسي خوفا من المرزوقي والنهضة، مبينا أن “الشعب تسلح بالوعي وعاد الى المبادئ الأولى للثورة”.

ولفت إلى أن الشعب كان سجين الكذب والمافيات والعصابات لكنه تحرر وأسقط المنظومة الفاسدة بالضربة القاضية.

وبخصوص وضعية نبيل القروي، قال الصافي سعيد: ” آسف للوضعية الحرجة للقروي والتي كنت قد نبهت منها فمن وضع القروي في السجن هو الذي هُزم اي ان السجين هزم سجانه”.

وتوجه الصافي بالشكر لكل من دعمه وانتخبه وأنه سعيد بالنتيجة التي تحصل عليها ويعتز بها وهي تعادل نتيجة رئيس الحكومة الذي يملك كل شيء “حتى كاد ان يملك انفاسنا”، وفق تعبيره.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com