إنتخابات 2019

تونس: النهضة تتحصل على المرتبة الاولى في مطماطة ومطماطة الجديدة وجبنيانة

تتواصل بمركز التجميع بالقاعة المغطاة بقابس الجنوبية عملية العد والتجميع الآلي واليدوي لأصوات الانتخابات التشريعية بالدائرة الانتخابية بقابس وتم إلى حد الساعة السابعة من صباح اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2019، استكمال تجميع كلّ من معتمدية مطماطة ومطماطة الجديدة.

ووفق ما ورد بوكالة تونس افريقيا للأنباءـ فقد جاءت قائمة حزب حركة النهضة في مطماطة في المرتبة الأولى بحصولها على 310 اصوات تلتها قائمة مشروع تونس ب 114 صوتا ثم قائمة حزب قلب تونس ب100 صوت فحركة الشعب ب50 صوتا والحزب الدستوري الحر ب50 صوتا.

كما تحصلت قائمة حزب حركة النهضة على المرتبة الأولى بمطماطة الجديدة بحصولها على 1419 صوتا تلتها قائمة تونس أخرى ب 207 اصوات فقائمة حزب قلب تونس ب188 صوتا تلتها قائمة حركة الشعب ب174 صوتا ثم قائمة التيار الديمقراطي ب 129 صوتا.

أمّا بحصوص مركز التجميع بالشيحية التابع لدائرة صفاقس 1، فقد أفرز فوز حزب حركة النهضة بالمرتبة الأولى في الانتخابات التشريعية بمعتمدية جبنيانة وذلك اثر حصوله على 2269 صوتا من مجموع الأصوات المصرح بها.

ويأتي حزب قلب تونس بمعتمدية جبنيانة في المرتبة الثانية بحصوله على 1876 صوتا تليه قائمة “ائتلاف الكرامة” في المرتبة الثالثة ب1113 صوتا، فقائمة “ائتلاف الكرامة” في المرتبة الثالثة ب35 صوتا، فيما تحصل حزب التكتل من أجل العمل والحريات على المرتبة الرابعة بعد حصوله على 519 صوتا تليه قائمة حزب الجبهة في المرتبة الخامسة ب432 صوتا، اما حزب التيار الديمقراطي فقد تحصل على المرتبة السادسة اثر حصوله على 386 صوتا.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com