سياسة

تونس: انتخاب مرشّح “حركة نداء تونس” الحبيب الهمّامي رئيسا لبلدية أوتيك في بنزرت

نتج عن  الجلسة الانتخابية للمجلس البلدي بأوتيك من ولاية بنزرت المنعقدة اليوم الخميس 28 جوان 2018، بمقر البلدية، فوز مرشح حزب حركة نداء تونس الحبيب الهمامي برئاسة المجلس بـ 10 من أصوات مقابل 8 تحصل عليها محمود سلامة عن القائمة المستقلة “أوتيك”.

وأسفرت انتخابات نواب الرئيس عن انتخاب إيمان العبيدي عن القائمة المستقلة “الانجاز” في خطة نائب رئيس أول بـ 11 مقابل 7 أصوات لخولة بن عاشور عن القائمة المستقلة “اوتيك”، بينما آلت خطة نائب رئيس ثان لريم بن زينب عن حركة النهضة بـ 11 صوت مقابل 7 أصوات لحاتم بن مصطفى عن حركة مشروع تونس.

وترأس الجلسة، التي انعقدت تحت إشراف المعتمد الاول، عادل المبروك، نيابة عن والي الجهة، عبد الجليل الوادي عن القائمة المستقلة “اوتيك”، باعتباره أكبر الأعضاء سنا، وأشرف على أداء اليمين قاضية ممثلة للمحكمة الابتدائية ببنزرت، وذلك بحضور ثلة شرفية من مكونات المجتمع المدني و الاهالي.

يذكر أن المجلس البلدي باوتيك يضم 18 عضوا موزعين حسب نتائج الانتخابات على 5 مقاعد للقائمة المستقلة “اوتيك”، و4 مقاعد لحزب حركة نداء تونس، و 4 مقاعد للقائمة المستقلة “الانجاز”، و 3 مقاعد لحزب حركة النهضة، و مقعدين لحركة مشروع تونس.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى