سياسة

تونس : تسجيل انسحاب 18 مترشّحا من مختلف القائمات المترشحة للانتخابات البلدية بصفاقس

سجّلت الهيئتان الفرعيتان للانتخابات صفاقس1 و 2 ، انسحاب 18 من المسجّلين في مختلف القائمات المترشحة للانتخابات البلديّة المزمع اجراءها يوم 6 ماي القادم.

و في هذا السياق أفاد المنسّق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات صفاقس 1 ناجح بلغيث ،اليوم الاربعاء 21 مارس 2018 ، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أنه قد تم ، منذ يوم 3 مارس الجاري ، تاريخ فتح قبول مطالب الأعضاء المنسحبين من القائمات المترشحة للانتخابات البلدية الى حد اليوم ، تسجيل 16 حالة انسحاب من مختلف القائمات المترشّحة.

و قد توزعت الإنسحابات على البلديات التالية : بلدية قرقنة (انسحاب واحد ) بلدية الحنشة (3 انسحابات) بلدية العشاش (انسحاب واحد) بلدية جبنيانة ( انسحابان) بلدية العامرة (انسحاب واحد) بلدية النصر ( انسحابان) بلدية الناظور سيدي علي بن عابد (3 انسحابات) بلدية ساقية الزيت ( انسحاب واحد) بلدية بئر علي بن خليفة ( انسحابان).

من ناحيته ، أبرز المنسّق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات صفاقس 2 ، عاطف الفريخة، أنّه قد تمّ ، منذ يوم 3 مارس و إلى حد اليوم ، تسجيل انسحابين اثنين من قائمتين مختلفتين واحدة في بلدية الصخيرة و الثانية في بلدية صفاقس المدينة.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى