سياسة

تونس/ خالد شوكات:” هكذا سيتمّ التعاعل مع دعوة سفيان طوبال أو أيّ من الندائيين”

قال خالد شوكات المدير التنفيذي لحركة نداء تونس (شق المنستير) إنّ حزبه سيتفاعل مع الدعوة التي وجّهها سفيان طوبال رئيس كتلة نداء تونس (شق الحمامات) وسيتم النظر فيها في اجتماع المكتب السياسي القادم قائلا انّ حزبه “لن يذهب في طريق التشفّي أو الإقصاء”.

وفي تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء،اليوم الجمعة  21 جوان 2019، أكّد شوكات أنّ نداء تونس يمدّ يده لكلّ من له استعداد حقيقي للعمل المشترك والبناء  مؤكّدا أنّه سيتمّ النظر في دعوة طوبال أو أيّ من الندائيين بطريقة إيجابيّة.

وبخصوص المراسلة التي وجّهها أمس الخميس الوزير لدى رئيس الحكومة المكلّف بالعلاقة مع الهيئات الدستوريّة والمجتمع المدني وحقوق الإنسان محمّد الفاضل محفوظ إلى  حافظ قايد السبسي وتأكيده له أنّه الممثل القانوني لحزب حركة تونس قال شوكات إنّ الوزير قد قام بواجبه مثلما نصّت على ذلك أحكام المحكمة الإدارية ابتدائيّا واستئنافيّا .

وأشار الى أنّ حافظ قايد السبسي سيظلّ الممثّل القانوني إلى حين بتّ القضاء العدلي في الأمر إذا ما وجدت شكوى مرفوعة في الغرض موضحا في الآن نفسه أنّ  الحكومة لا تتدخّل في النزاعات الداخليّة للأحزاب وأنّ الوزير قد قام بواجبه.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com