سياسة

تونس: سفيان طوبال يردّ على القيادي في حركة النّهضة محمد بن سالم

في تدوينة له نشرها مساء أمس الخميس، 31 ماي 2018،عبر صفحته الرّسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، ردّ رئيس كتلة نداء تونس بمجلس نواب الشّعب سفيان طوبال، على تصريحات القيادي بحركة النّهضة محمد بن سالم، لإحدى الإذاعات الخاصة.

وقال سفيان طوبال ”خرج علينا اليوم النّائب و القيادي في حركة النّهضة محمد بن سالم في ثوب الواعظ مقدما للنّدائيين دروسا في الوطنيّة معتبرا حركة نداء تونس أصبحت خطرا على الاستقرار السّياسي في البلاد و متدخلا في الاختلافات الحاصلة في الحزب و الاختلاف بالنّسبة لنا عامل ثراء و تنوع”.

و أكّد طوبال أنّ نداء تونس ”حزب يجمع كل الفئات و التّوجهات و ليس حزب عقائدي يسير بعقلية القطيع”، مضيفا ”أذكر السّيد محمد بن سالم أنّ نداء تونس إذا انتهج سياسة التّعايش مع تنظيمه لسبب وحيد هو الحفاظ على الاستقرار رغم ما جناه التّوافق على الحزب من غضب و انتقادات أثرت على نتائجه في الانتخابات”، وفق قوله.

و أضاف أنّ ”قيادات نداء تونس ليسوا في حاجة إلى دروس في التّضحية و إعلاء مصلحة الوطن”.

كما كتب طوبال في ردّه مخاطبا مجمد بن سالم “لو وفر توجيهاته لصهره وزير أملاك الدّولة الأسبق المورط في قضية البنك التونسي الفرنسي، أكبر قضية فساد في تاريخ تونس، لكان أفضل له.. و الأقربون أولى بالنّصيحة… و من بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة..”

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com