سياسة

تونس: في كلمة له اليوم.. محمد النّاصر يعبّر عن رأيه من وجود القروي بالسّجن [فيديو]

أكّد محمد الناصر في كلمة له اليوم الجمعة، 04 أكتوبر 2019، على اهمّية الانتخابات التشريعيّة التي ستنتج برلمانيا يكون هو سلطة الشّعب و يجسّد مطالب الشّعب خاصة و أنّ البرلمان يعدّ من مؤسّسات الدّولة الأهم و الذي يساهم في إرساء القوانين و مساعدة الحكومة على تجسيد جملة مشاريع للهروج بتونس من الازمة الاقتصاديّة التي تمرّ بها خاصة.

و أشار محمد النّاصر إلى انّ المسار الانتخابي التونسي يمرّ بوضع غير اعتيادي و غريب و ذلك بسبب مشكل وجود مرشّح للانتخابات بالسّجن و على ذمّة التّحقيق و غير قادر على القيام بحملته الانتخابية.

و قال محمد النّاصر انّه على جميع مكونات السّاحة السّياسية و مكونات المجتمع المدني و أيضا الصّحافة ان يكون لها دور إيجابي في إعطاء صورة جيّدة على هذا المسار الانتخابي الذّي يعدّ مصيريا لأنّه سيحدّد مصير شعب في الخمس سنوات المقبلة.

ودعا محمد الناصر الشّعب التونسي إلى المشاركة في الانتخابات التشّريعيّة هذا الأحد و الدّور الثاني للانتخابات الرّئاسية التي ستكون يوم الاحد الذّي يليه مباشرة و ذلك لتأكيد إحساسهم بالمواطنة و المشاركة في تغيير و تحسين وضع البلاد التونسية التي تحتاج لكلّ أبنائها و بناتها وفق قوله.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com