سياسة

تونس: مجموعة من الأحزاب تنعى الرّئيس الراحل الباجي قائد السّبسي

على إثر رحيله عنّا اليوم الخميس، 25 جويلة 2019، نعت مجموعة من الأحزاب رئيس الجمهوريّة الراحل في عيد الجمهوريّة محمد الباجي قائد السّبسي، و اعتبرت مختلف الأحزاب أنّ قائد السّبسي يعدّ رجل المرحلة بامتياز.

و في بيان لها ترحّمت حركة نداء تونس على رئيس البلاد و على رئيسها المؤسس قائد السبسي و الذّي اعتبرته من بنات الدّيمقراطيّة و سياسي ساهم في انقاذ تونس و تأمين مسا انتقالها الدّيمقراطي.

حركة النّهضة أيضا تقدّمت في بيان بأحرّ التعازي لعائلة الرّئيس الراحل الباجي قائد السّبسي مشيدة بالدّور الهام الذي لعبه فب المرحلة الفارطة، مشدّدة على ضرورة النّاي بالبلاد عن مختلف الصّراعات و التجاذبات السّياسية.

أمّا حركة تحيا تونس فقد أكّدت أنّ الفقيد الباجي قايد السبسي كان أحد بناة الصّرح الجمهوري العظيم وأنّ اسمه اقترن بنجاح المسار الديمقراطي في تونس.

وهو ما ذهبت إليه حركة مشروع تونس التّي أكّدت أنّ الرّئيس الراحل نذر حياته لخدمة الوطن وأفنى العمر مُرابطا من أجله متقدّمة بأصدق تعازيها ومواساتها لعائلته ولكل الشعب التونسي.

و من جانبه أهاب حزب التيار التيار الديمقراطي بكافة الشعب التونسي للمحافظة على وحدة البلاد وتماسكها تحت مظلة الدستور والجمهورية.
أمّا حزب التكتّل من اجل العمل والحريات فقد شدد على أهميّة رصّ صفوف التونسيين و الابتعاد عن كل ما من شأنه أن يقسم الشعب و يبث البلبلة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com