سياسة

تونس: نداء تونس يفتح اليوم أبواب التّرشح للهياكل القياديّة

قرّرت الهيئة السّياسية لحركة نداء تونس “فتح باب التّرشحات للهياكل القيادية للحركة بداية من اليوم الأربعاء، 3 أفريل إلى غاية يوم الجمعة 5 أفريل الجاري” وفق تأكيد عضو الهيئة السّياسية لنداء تونس رمزي خميس في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وأضاف خميس، أنّ اجتماع الهيئة السّياسية الذّي تواصل ساعات مساء الثّلاثاء، تابع آخر الاستعدادات اللّوجستية و التّنظيمية ومراحل تنظيم المؤتمر الانتخابي الأول لحركة نداء تونس، الذّي سيتمّ افتتاحه يوم السّبت 6 أفريل الجاري.

و أكّد خميس أنّ الهيئة السّياسية للحزب، ستواصل اجتماعها يوميا إلى غاية انطلاق المؤتمر المنتظر، وبأنّ الهياكل القيادية أتمّت صياغة التّقريرين الأدبي والمالي الذّي سيتمّ عرضه خلال افتتاح المؤتمر.

وذكر بأنّ المؤتمر سيفضي إلى تكوين لجان تشتغل على برنامج النّداء في المرحلة المقبلة، وبأنّ الانتخابات الجهوية والمحليّة إضافة إلى القطاعية، توّجت حضور قرابة 1200 مؤتمرا خلال المؤتمر الانتخابي الأول لحركة نداء تونس.

و بيّن خميس أنّ نداء تونس يعمل على أن يظهر في حلّة جديدة بعد مؤتمره الانتخابي و بعد أن مرّ بعدد من الأزمات طيلة السّنوات الأربع الأخيرة.

و من المنتظر أن ينظر القضاء غدا الأربعاء، في قضية استعجالية لدى المحكمة الإبتدائية بتونس، لإيقاف أشغال مؤتمر الحزب المقرّر عقده يوم 6 أفريل 2019، تقدّم بها عدد من أعضاء المكتب التّنفيذي لحركة نداء تونس، يوم الثّلاثاء 26 مارس المنقضي، وفق ما صرح به لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، منذر بالحاج علي، عضو المكتب التّنفيذي و رئيس مجموعة “لمّ الشّمل” بنداء تونس .

تعليقات

الى الاعلى