سياسة

رئيس قائمة التيار الديمقراطي في بلدية المروج: “قادرون على كسر قطبية النهضة-النداء” [صور+فيديو]

نظّمت اليوم السبت 21 أفريل 2018، قائمة التيّار الديمقراطي ببلدية المروج، ندوة صحفية للإعلان عن برنامجها في الاستحقاق الانتخابي القادم.

وفي هذا السياق قال رئيس القائمة محمد كمال الغربي، في تصريح لتونس الرقمية إنّ التيار الديمقراطي بإمكانه اليوم كسر ثنائية ”النهضة – النداء” في بلدية المروج، مشيرا إلى أن ترشّحهم للانتخابات البلدية كان بهدف بعث أمل لدى التونسيين لكسر هذه القطبية.

وبخصوص البرنامج الانتخابي للتيار الديمقراطي، أشار الغربي إلى أنّه يرتكز على 4 محاور أساسية وهي الارتقاء بالمرفق العمومي والعناية بالنظافة والبيئة والبنية الأساسية إلى جانب مكافحة الفساد ويتمثّل آخر المحاور في الحوكمة الرشيدة وتعزيز التنمية المحليّة.

وتابع محدّثنا أنّ كل محور يتضمّن جملة من الأهداف التي يسعى التيّار الديمقراطي لتحقيقها في بلدية المروج، وهو ما سيساهم، حسب قوله، في ترسيخ الأمل في أذهان المواطنين بأنّ هناك من أبناء هذا الوطن من هم قادرون وعازمون على الإصلاح.

كما شدّد رئيس قائمة التيار الديمقراطي بالمروج على أنّ تنظيم هذا الاستحقاق الانتخابي في تونس يُعتبر حدثا تاريخيا، داعيا المواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية بكثافة حتى تكون السلطة المحلية فعلا تشاركيا منذ بدايتها.

من جهتها أفادت أسماء بن قاسم، مرشّحة في القائمة البلدية عن التيار الديمقراطي، أنّ الحزب أولى أهمية كبرى للشباب وآمن بقدرته غلى الإنجاز والتغيير، مشيرة إلى أن ترشحهم لهذه الانتخابات نابع من حرصهم على ضرورة النهوض والرقي ببلدية المروج في كافة المجالات على غرار البيئة والثقافة والبنية التحتية.

وأضافت بن قاسم أنّ قائمة التيار الديمقراطي في المروج في صورة حصولها على ثقة الناخبين ستعمل على التوظيف الأمثل لميزانية البلدية في خدمة الجهة.

ويذكر أنّ حزب التيار الديمقراطي تقدّم بترشّحه في الانتخابات البلدية المزمع إجراؤها في السادس من ماي المقبل في 69 بلدية بكامل تراب الجمهورية.

تعليقات

الى الاعلى