سياسة

رفع التصرّف القضائي عن “دار الصباح”

قضت إحدى الدوائر الاستعجالية بمحكمة تونس الأولى أول أمس الإثنين  في القضيّة المتعلقة بـ«دار الصباح» بإنهاء مهام المتصرف القضائي الحالي عليها.
وكان المكلف العام بنزاعات الدولة قد رفع هذه القضية ضدّ المتصرف القضائي لـ«دار الصباح» السيد ماجد عبد السلام وضدّ «دار الصباح» طالب فيها برفع التصرف القضائي عنها وإنهاء أعمال المتصرف القضائي.
علما و أنّ المكلف العام قال في عريضة الدعوى إن هياكل «دار الصباح» استرجعت نسق عملها بصورة عادية مع تعيين ممثل للدولة السيد كمال السماري مما ينتفي معه موجب تسمية متصرف قضائي، كما أن النقابة الممثلة للعاملين بـ«دار الصباح» عبّرت عن رفضها لمواصلة المتصرف القضائي لمهامه حسب نفس الدعوى.

قضت احدى الدوائر الاستعجالية بمحكمة تونس الأولى  أول أمس الاثنين  في القضية المتعلقة بـ«دار الصباح» بإنهاء مهام المتصرف القضائي الحالي عليها. وكان المكلف العام بنزاعات الدولة قد رفع هذه القضية ضدّ المتصرف القضائي لـ«دار الصباح» السيد ماجد عبد السلام وضدّ «دار الصباح» طالب فيها برفع التصرف القضائي عنها وإنهاء أعمال المتصرف القضائي.علما و أن المكلف العام قال في عريضة الدعوى إن هياكل «دار الصباح» استرجعت نسق عملها بصورة عادية مع تعيين ممثل للدولة السيد كمال السماري مما ينتفي معه موجب تسمية متصرف قضائي، كما أن النقابة الممثلة للعاملين بـ«دار الصباح» عبّرت عن رفضها لمواصلة المتصرف القضائي لمهامه حسب نفس الدعوى.

المصدر:الشروق

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى