سياسة

سامي الطّاهري يردّ على اتّهام سيف الدّين مخلوف لقيادات الاتّحاد بالفساد و الثّراء الفاحش [تسجيل]

في ردّه على تصريح النّائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدّين مخلوف و الذّي هدّد فيه بأنّه سيكشف ملفات فساد قياديّي اتحاد الشّغل، قال اليوم النّاطق الرّسمي باسم الاتحاد سامي الطّاهري في تصريح لتونس الرّقمية إنّ الاتحاد ضاق ذرعا من هذه التصريحات المتشنّجة لنائب مستقبلي بالبرلمان.

و أضاف بأنّ هذا الشّخص محام بالأساس و إن كانت بحوزته مثل هذه القضايا فكان من واجبه أن يقدّمها للقضاء عوض ان يستخدمها في حملته الانتخابية، و أكّد الطّاهري أنّ الاتحاد مستعد للرّد على كلّ هذه الاتهامات، و كان قد أعلم هيئة الانتخابات المعنية بمراقبة الحملات الانتخابية للمترشّحين و أنّه يتمّ التهجم على الاتحاد و الاعلاميين في حملة انتخابية بعينها و بخطاب مبني على الحقد و الكراهية.

و أفاد الأمين العام المساعد باتحاد الشّغل بأنّه إن تواصل هذا الخطاب سيكون له عواقب وخيمة على الوضع الاجتماعي و على علاقة الاتحاد و المنظمات الاجتماعية الأخرى بأحد مكونات الدّولة و هو البرلمان، و المنظّمة الشّغيلة تخشى أن يقع مجلس نواب الشّعب في مثل هذه المهاترات، على حدّ تعبيره.

و يذكر أنّ سيف الدّين مخلوف كان قد صرّح أمس في حوار مباشر مع تونس الرّقمية بانّه كنائب بالبرلمان سيسعى لكشف ملفات فساد قيادات الاتحاد و سيطالب بمحاسبتهم على ما اعتبره ثراءً فاحشا و غير مشروع.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح الامين العام المساعد و النّاطق الرّسمي باسم اتحاد الشّغل سامي الطّاهري

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com