سياسة

عماد بن حليمة يعقّب على تعليق قيادي في قلب تونس على اتّهامهم بخيانة ناخبيهم بالتحالف مع”الخوانجية”

نشر الأستاذ عماد بن حليمة تدوينة على حسابه الشخصي بفيسبوك عنونها ب” رسالتي الى السيد حاتم المليكي من حزب قلب….”

وفي ما يلي نص هذه التدوينة كما وردت:

“كنت استمع اليك على موجات اذاعة موزاييك تعلق على مقالي الذي اتهمت فيه حزبكم بخيانة ناخبيه و تسليم البلاد للغنوشي و تقول انه قصيدة شعر لا علاقة لها بالواقع السياسي.
الخطاب الوطني و حب البلاد و تجنيب تونس غدر الاخوان ليس قصيدة و انما هو عقيدة و يبدو انك لا تفرق بين الأمرين.
اشفقت عليك و انت تحضر اليوم بالاستوديو مغلول اليدين مكبل الرأس مكلف بمهمة استحضار الفتاوى لتيرير الزواج المسيار مع الخوانجية بعد صولات و جولات قبل ايام كنت تقسم فيها بالله انكم لن تتحالفوا مع الخوانجية و كلك انتفاخا و ثقة في النفس كالديك الرومي اما اليوم فقد بدت عليك علامات الاشمئزاز مما كلفت بقوله.

اليوم تاتي بتبريرات لرد اتهامكم بالخيانة لكنك لم تقنع حتى ابسط الناس بل اضحكت الكثير و اعلم يا حبيبي ان للزنا مفهوم واحد اما جزئيات ما يدور في غرفة الخلوة فلا يؤثر على قيام الجريمة.
لعلمك انك لا تفقه سوى القليل مما افقهه انا في عالم السياسة منذ ثلاث عقود و الفرق بيننا اني ثابت على موقفي لا تهزني المناصب مهما علت و لن اتراجع قيد انملة عن مواصلة العمل من اجل تخليص تونس من المد الاخواني.
في الوقت الذي كان فيه الخوانجية مختنقين غدرتم بنا بعد ان منحناكم ثقتنا واجتثثتم قلوبنا التي اعطيناكم اياها و بعثتم فيهم الحياة من جديد لتسمحوا لهم بمزيد الدوس على الوطن.
بالله عليكم قليل من الحياء و لا تبرروا غدركم بمصلحة الوطن و ما ابعدكم عنها حين تمكنون الاخوان بالحكم بعد ان شارفوا على الانهيار و بقوا في عزلة.
الناخب عماد بن حليمة 15 نوفمبر 2019”

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com