سياسة

مدنين: هذه انتظارات المواطنين من نواب يقسمون اليوم امام الله على خدمة الوطن(تسجيل)

“أقسم بالله العظيم أن اخدم الوطن بإخلاص وأن ألتزم بأحكام الدستور وبالولاء التام لتونس”.

بهذا القسم تفتح اشغال مجلس النواب، قسم يؤديه اليوم النواب خلال الجلسة الافتتاحية التي سيتم خلالها أيضا فتح الترشحات لمنصب رئاسة المجلس ومنصب نائبي رئيس المجلس.

قسم يحمل ولا شك مسؤولية كبيرة للنواب امام الله وامام شعب اختارهم ليمثلوه لخمس سنوات قادمة، شعب مل الوعود الزائفة ومعركة المناصب بين الفرقاء السياسيين..

في مدنين تحدثت مراسلتنا الى عدد من الأهالي لتجد ان رسالتهم واحدة لممثليهم بمجلس نواب الشعب فكل من التقتهم شددوا على ضرورة أن يخدم النواب من انتخبهم وان لا يكونوا مثل النواب السابقين الذين امطروهم وعودا بقيت دون تفعيل.

واعتبر البعض الاخر ممن تحدثت اليهم مراسلتنا ان الأصوات التي منحها التونسيون لنواب الشعب في مختلف جهات البلاد تحملهم امانة يجب ان يكونوا في مستواها، مشيرين الى ضرورة أن لا يكتفوا بالعمل داخل المجلس وان يكثفوا من الزيارات الميدانية للاطلاع مشاغل ومشاكل الجهة عن قرب لاقتراح حلول لها.

واعتبر أهالي مدنين ان من اهم الملفات الحارقة التي يجب ان تكون أولوية النواب هي أولا تلك المتعلقة بالجوانب الحياتية اليومية للمواطن كغلاء الأسعار ومشاكل مياه الشرب ثم التنمية والتشغيل والبنية التحتية والمشاريع المعطلة والجوانب الأمنية وغيرها من المسائل التي يجب ان يطرحها النواب بقوة داخل المجلس حتى تتجسد على ارض الواقع وفق تعبيرهم.

خمس سنوات انطلقت اليوم بالقسم ويبقى الالتزام بهذا القسم رهين الإرادة الصادقة التي يجب ان يتحلى بها النواب حتى نقف على مدى مصداقيتهم عند انتهاء هذه الفترة النيابة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح أهالي مدنين

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com