سياسة

هذا ما دعا إليه حزب “قلب تونس” الحبيب الجملي

طالب المكتب السياسي لحزب قلب تونس مجدّدا  رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي، للإسراع في تشكيل الحكومة بالنظر إلى حالة الفراغ التي تعيشها حكومة تصريف الأعمال الحاليّة، ممّا يعطّل حسن سير أجهزة الدولة ويؤثر سلبا على أداء المرافق العمومية.

وأكد المكتب السياسي للحزب في بيان له على ضرورة الحرص على أن تقوم تشكيلة الحكومة على كفاءات وطنيّة مشهود لها بالخبرة بعيدا عن المحاصصة الحزبية، وأن تعمل ضمن برنامج واضح المعالم يستجيب لمتطلبات المرحلة وانتظارات الشعب.

ووفق ما ورد بوكالة تونس افريقيا للأنباء، عبّر عن أسفه إزاء الأجواء المشحونة والمناكفات التي شهدتها مساء الثلاثاء الجلسة العامّة لمجلس نواب الشعب المخصصة للمصادقة على مشروع الميزانية التكميلية لسنة 2019، مقترحا في هذا الصدد وضع مدوّنة سلوك تساعد على حسن سير أشغال المجلس في كنف الاحترام المتبادل والتحلّي بروح المسؤولية.

يذكر أن قلب تونس تحصل على المرتبة الثانية في الانتخابات التشريعية الاخيرة ب38 مقعدا بالبرلمان، الا أن حركة النهضة الحزب الفائز في هذا الاستحقاق عبرت في أكثر من مناسبة عن رفضها أن يكون حزب قلب تونس جزء من الائتلاف الحاكم في المرحلة المقبلة.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com