تكنولوجيا

فيديو+صور/ شركة “كوندور” للإلكترونيات تستقرّ في تونس

تواصل مجموعة كوندور للإلكترونيات الجزائرية الشهيرة احتلالها للأسواق الدولية عن طريق بعث فرع قار لها هذه المرّة في تونس.

وقد قامت شركة كوندور الأم “Condor ” اليوم الخميس 20 أفريل 2017، بتدشين فرعها الأول والرسمي في تونس ، وذلك خلال ندوة صحفية حضرها الرئيس المدير العام للشركة عبد الرحمان بن حمادي رفقة مسؤولين من الشركة وبحضور والي بن عروس عبد اللطيف الميساوي، في مقرها بالمنطقة الصناعية بالمغيرة من ولاية بن عروس.

وقد أكد الرئيس المدير العام للشركة عبد الرحمان بن حمادي في تصريح لـ “تونس الرقمية” أن فرع تونس يعتبر اكبر مركز للتوزيع خارج الحدود الجزائرية موضحا أن هذه البادرة تأتي لتقوية العلاقات الاقتصادية بين البلدين ولخلق مواطن شغل جديدة كما سيعرف المستهلك التونسي بمنتجات “كوندور” العلامة الرائدة في الجزائر.

وقال عبد الرحمان بن حمادي “نسعى إلى التوسع الدولي القوي، ولا سيما في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، وجميع منتجاتنا هي في طليعة التكنولوجيا ومعتمدة للمعايير الأوروبية”.

وأضاف في ذات السياق أن المستهلك التونسي سيجد ضالته في منتجات “كوندور” لما تحتويه هذه المنتجات من جودة عالية وخدمة ما بعد البيع من خلال تقديم أفضل الخدمات على المستويين التجاري والفني، موضحا أنهم يعملون على أن يكون الفرع في تونس مركز الانطلاقة إلى خارج تونس.

وتلقى منتوجات “كوندور” رواجا ملحوظا في الجزائر، وتركز السياسة الراهنة للمجمع على تسويق أجهزة الإعلام الآلي، اللوحات الالكترونية والهواتف النقالة، وتعمل للوصول إلى تحقيق نسبة 300 بالمائة من المبيعات، عبر وضع تطلعات المستهلك كهدف رئيسي ينصب العمل على تحقيقه.

وتجدر الإشارة إلى أنه في انتشارها في القارة الأفريقية واستراتيجية تركز إلى حد كبير على أفريقيا والمغرب العربي، كوندور إلكترونيات تصدر منتجاتها إلى العديد من البلدان الأفريقية، بما في ذلك موريتانيا والسنغال ومالي، تنزانيا وبنين.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com