مجتمع

إطلاق نار على تشكيلة عسكرية بالمنطقة العازلة بتطاوين

تعرضت ظهر اليوم الاثنين 12 جوان 2017  تشكيلة عسكرية عاملة بالمنطقة العازلة بتطاوين لاطلاق نار على مستوى الساتر الترابي بقلب القرع بجهة جنين الحدودية من ولاية تطاوين  من طرف مسلحين متمركزين على الحدود داخل التراب الليبي .
وحسب ما افاد به الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي لمراسلة تونس الرقمية فان اطلاق النار تم على إثر قيام  تشكيلة عسكرية  بإيقاف سيارة تهريب تونسية رباعية الدفع لا تحمل بضاعة وعلى متنها شخصان كانا متوجهين الى الساتر الترابي وبعدها بدقائق تم رصد سيارة تهريب ليبية رباعية الدفع بصدد تجاوز رسم الحد بين تونس وليبيا وبتوجه الوحدات العسكرية نحو هذه السيارة عمد مسلحون على متن سيارات تقف على الحدود من الجانب الليبي بإطلاق النار تجاههم لتمكينها من الفرار لكنهم لم ينجحوا في ذلك .
واضاف الوسلاتي انه تم العثور داخل السيارة الليبية على 100 وعاء من المحروقات سعة 20 لترا الى جانب سلاح كلاشنكوف وكمية من الذخيرة ورمانة يدوية كانوا  بحوزة السائق الذي لم يكن حاملا لبطاقة هوية لكنه صرح بانه ليبي الجنسية.
وبعد هذه العملية افاد الوسلاتي انه تم تمشيط المنطقة  من طرف الوحدات العسكرية مع استعمال مروحية  مسلحة ما اسفر عن حجز 190 وعاء بلاستيكيا سعة 20 لترا معبأة بالمحروقات.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com