مجتمع

اتحاد الشغل بتطاوين: زوج النائبة بحركة النهضة طُرد من عمله لأنه غير من منضبط وحاول استغلال نفوذه وليس لرفض زوجته منح ترخيص استغلال حقل البرمة‎

أصدر عمال شركة “ايني” البترولية بوادي زار بتطاوين المنضوون تحت الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين بيانا ممضى من طرف كاتب عام الاتحاد كذبوا فيه تصريحات النائب في البرلمان عن حركة النهضة سناء المرسني والتي مفادها أن زوجها تم تهديده وايقافه عن العمل بشركة “ايني” على خلفية معارضتها داخل البرلمان منح الشركة المذكورة رخصة استغلال حقل برج الخضراء.
وأوضح الاتحاد في بيانه ان اسباب ايقاف زوج المرسني تتعلق بعدم انضباطه في العمل وكثرة تغيبه وعدم احترامه لزملائه ومحاولته استغلال نفوذه الذي يؤمنه له قربه من مراكز صنع القرار للضغط عليهم اضافة الى طمعه في نيل مراتب على حِساب من هو أولى وأجدر منه بها وفق نص البيان.

وأضاف العمال في بيانهم أن شكيب الخلوفي لا تَرْبِطُه قانونيا علاقة مباشرة بشركة ” إيني” وإنما يشتغل لديها في إطار عقد يربط شركته بشركة “إيني” لإسداء خدمات محدودة.

وتابع العمال وفق البيان ” نَشهَدُ بهذه الشّهادة أمام الله تعالى والرأي العام، عالمينَ بأن قَرينَهُ المُوَقّر “سناء المرسني” تَجهَلُ بالتأكيد أحوال شكيب الخلّوفي وتَصَرّفاتهِ اللّامسؤولة في العمَلِ وبين زُمَلائه “داعين إياها إلى “عَدَم تَحميل الموضوع ما لا يَحتَمِلُ والإبقاء على طابِعِه المِهَني مَحفوظًا بعيدًا عن حرارَة السّياسَة وأجوائها”.

ويذكر ان النائبة عن حركة النهضة سناء المرسني كانت قد اعلنت يوم الاثنين الماضي على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انه تم منع زوجها من دخول مقر عمله بشركة ايني وإعلامه بإيقافه عن العمل بعد أن تم تهديده في وقت سابق بان موقف زوجته المعارض لرخصة برج الخضراء لن يكون في صالحه.

تعليقات

الى الاعلى