مجتمع

المندوب الجهوي للسياحة بمدنين: نجاح “الغريبة” نجاح للموسم السياحي الحالي‎[تسجيل]

 

افاد المندوب الجهوي للسياحة هشام المحواشي بمدنين ان نجاح زيارة الغريبة بعد مؤشرا لنجاح الموسم السياحي 2019، مشيرا إلى ان تزامن الزيارة هذا العام مع شهر رمضان سيزيد من اثبات ان جربة وتونس ككل أرض التسامح والسلام.
وأضاف المحواشي ان التحضيرات لهذه الزيارة انطلقت منذ أكثر من ثلاثة أشهر بمشاركة مختلف المتدربين من وزارة السياحة والصناعات التقليدية ووزارة الداخلية والديوان الوطني التونسي للسياحة والسلط الجهوية.
وقد تم التركيز وفق المحواشي على الاستعدادات الأمنية لاستقبال الوفود التي ستزور الوجهة السياحية جربة جرجيس، إلى جانب التركيز على جودة الخدمات من خلال تكثيف عمليات التفقد، وأيضا على مستوى النظافة والعناية بالبيئة مع بلدية المكان وغيرها من التحضيرات لاستقبال ضيوف الجزيرة في احسن الظروف.
وحسب المحواشي فأنه إلى جانب زوار الجزيرة الذين يأتون في إطار ديني لأداء طقوس الزيارة تمت دعوة صحفيين من عدة دول على اجنبية لتغطية هذه الزيارة خاصة من الدول الأوروبية التي تعد السوق الكلاسيكية الأهم في الوجهة السياحية جربة جرجيس.
وأشار المحواشي إلى أنه سيتم تنظيم رحلات استطلاعية لفائدة الوفود الصحفية للترويج للوجهة السياحية جربة جرجيس كأفضل وجهة سياحية في العالم.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح المندوب الجهوي للسياحة بمدنين هشام المحواشي

تعليقات

الى الاعلى