مجتمع

تدشين إقليم الجنوب 1 والمركز الجهوي صفاقس 2 التابع للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية (فيديو+صور)

تم صباح يوم الجمعة 17 ماي 2019 تدشين إقليم الجنوب 1 والمركز الجهوي صفاقس 2 التابع للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية بإشراف وزير الشؤون الاجتماعية السيد محمد الطرابلسي والسيد عادل الخبثاني والي صفاقس.
ويضم هذا الإقليم أربع مراكز جهوية بولايات صفاقس وسيدي بوزيد والقصرين وقفصة تشرف على اثنتي عشر دورا للخدمات ومكاتب ومراكز محلية.
وأكد السيد الوزير بالمناسبة أن هذا الإقليم الجديد للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية يمثل مركز اضافي لإسداء الخدمات وتقريبها من منظوري الصندوق.
كما بين السيد الوزير أن الوزارة انطلقت منذ مدة في فتح العديد من المكاتب المحلية للصناديق الاجتماعية ودور خدمات الضمان الاجتماعي ببعض المناطق الأخرى على أن تشمل كامل البلاد التونسية خلال الفترة المقبلة.
وحضر التدشين السادة رئيس بلدية صفاقس ومعتمد صفاقس الغربية ومعتمد مركز الولاية والرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية وعدد من المديرين المركزيين للصندوق والمدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بصفاقس ورؤساء المراكز والمكاتب المحلية بالجهة وعدد من ممثلي المنظمات الوطنية وعدد من الإطارات الجهوية والمحلية وعدد من ممثلي وسائل الإعلام بالجهة.

 

تعليقات

الى الاعلى