مجتمع

[تسجيل]بنقردان: أنصار إحدى القائمات يحيلون عون هيئة الانتخابات للمستشفى بعد رصده ارتكابهم لمخالفة

تعرض أمس عون مراقبة للانتخابات تابع للهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين إلى الاعتداء المادي واللفظي من طرف أنصار قائمة مترشحة عند تحوله إلى مركز اقتراع ” جميلة الجديدة” بمعتمدية بنقردان من ولاية مدنين بعد تلقيه اشعارا من الهيئة بوجود اطراف ارتكبت مخالفة انتخابية بمحيط المركز ليتعرض إلى الهجوم من طرف بعض المتواجدين في المكان فور قيامه بالمعاينة وتسجيل المخالفة عليهم وفق افادته لمراسلة تونس الرقمية بالجهة.

وأضاف العون أنه تعرض إلى الخنق من طرف احد المعتدين الذي أمسكه من الخيط المستعمل لتعليق بطاقة اعتماد الهيئة ما خلّف له جرحا على مستوى الرقبة وتعرضه إلى الاختناق ما استوجب نقله الى المستشفى الجهوي ببنقردان لتلقي الإسعافات، مشيرا الى ان الطبيب المباشر لحالته منحه راحة بـ12 يوما نتيجة الأضرار الجسدية والنفسية التي لحقته.

وعن أطوار حادثة الاعتداء أوضح العون أنه تلقى اشعارا من المنسق المحلي للإنتخابات ببنقردان اعلمه فيه بوجود سيارة تقوم بنقل الناخبين وتوجيههم، ليتحول بناء على هذا الاشعار إلى المكان لمعاينة ما يجري والتثبت من الواقعة وكتابة تقرير في الغرض لكنه وبمجرد وصوله قرب السيارة تهجم عليه احد المتواجدين هناك واسقطه أرضا وهشم هاتفه.
وواصل محدثنا ان المعتدي تمادى في تهديده له ومن معه من أعضاء واعوان الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين بمن فيهم عضو الهيئة مختار مراد بمكان الحادثة وحتى داخل مركز الأمن بعد تحولهم لتقديم شكاية في الغرض على اعتبار أنه ينتمي لعرش معروف بالجهة وفق تعبيره.
هذا وأكد المتضرر تمسكه بحقه في تتبع المعتدي ومواصلة إجراءات التقاضي في هذا الموضوع لجسامة الأضرار النفسية والبدنية التي لحقته وفق تعبيره.
كما أن الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين قامت بإجراءات التتبع للمعتدي على هذا العون وباقي من لحقهم الاعتداء اللفظي من اعوانها وأعضائها.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح عون هيئة الانتخابات المتضرر

تعليقات

الى الاعلى