مجتمع

تطاوين: المدير الجهوي للتجارة يقدم حصيلة حملات المراقبة خلال الأسبوع الأول من رمضان ‎[تسجيل]

تواصل الإدارة الجهوية للتجارة بتطاوين تنفيذ حملات مراقبة اقتصادية استهدفت القطاعات الحساسة التي يكثر عليها الاقبال خلال شهر رمضان على غرار بيع الخضر والغلال واللحوم الحمراء والدواجن والبيض والمواد الغذائية المدعمة.
وقد أفاد المدير الجهوي للتجارة بتطاوين سالم سعد الله في تصريح لمراسلة تونس الرقمية بالجهة أنه خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان لم يتم تسجيل اي نقص في المواد الاستهلاكية باستثناء تسجيل نقص طفيف في الزيت النباتي المدعم، كما تم تسجيل استقرار في أسعار اغلب المنتوجات باستثناء الطماطم الذي شهد ارتفاعا طفيفا في سعره.

وأضاف سعد الله انه وخلال الاسبوع الاول اسفرت حملات المراقبة عن رفع خمسين مخالفة اقتصادية شملت قطاعات بيع الخضر والغلال والمواد الغذائية والدواجن وصنع الحلويات، وتعلقت اغلبها بعدم إشهار الأسعار والفوترة واستعمال آلة وزن غير قانونية واستعمال مواد مدعمة في غير الاغراض المخصصة لها.

وأشار سعد الله إلى أن حملات المراقبة متواصلة بوتيرة يومية بكافة الأسواق البلدية والاسبوعية والمحلات التجارية بمختلف معتمديات الولاية.
كما سيتم وفق محدثنا خلال النصف الثاني من شهر رمضان تنظيم حملات مراقبة ليلية تستهدف القطاعات التي تنشط في الليل كمحلات بيع الملابس الجاهزة والمقاهي ومحلات بيع الحلويات.

تصريح المدير الجهوي للتجارة بتطاوين سالم سعد الله

تعليقات

الى الاعلى