مجتمع

تونس: أعوان الأمن يتدّخلون لتسيير حركة المرور في منّوبة نتيجة إضراب التاكسي

تمّ،اليوم الاثنين 15 أفريل 2019، إغلاق مفترق الدندان على مستوى تقاطع قنطرة خزندار من قبل مجموعة من سيارات التاكسي الفردي، تنفيذا للإضراب المفتوح الذي دعا اليه الاتحاد التونسي لسيارات الأجرة واتحاد التاكسي الفردي، وقد تدخل الأمن لتسهيل المرور وفرض النظام.

حيث قام سائقوا سيارات التاكسي الفردي بغلق الطريق بحوالي 200 سيارة منذ الصباح مع وضع عجلات مطاطية، وهو أمر استدعى تدخل أعوان الأمن الوطني لتسيير حركة المرور ومساعدة اصحاب السيارات على المرور مع التصدي لكل محاولات التعرض للمقاطعين للإضراب، وهو ما أدّى إلىتواصل صعوبات المرور عبر المفترق طيلة اليوم بحضور تعزيزات امنية هامة وسط احتقان كبير من اصحاب السيارات ومستعملي الطريق.

كما قامت مجموعة أخرى من اصحاب سيارات التاكسي الفردي بغلق مفترق بجاوة وادي الليل لشل حركة المرور من والى العاصمة، حيث تدخل اعوان منطقة الحرس الوطني بمنوبة لتسهيل حركة المرور وفتح الطريق مع حماية المقاطعين للاضراب.

وقال منسق الاضراب عبد الله التريكي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء: “الإضراب جاء للمطالبة بحقوق القطاع المتمثلة في الدعم في المحروقات على غرار البحارة، وعدم الترفيع في سعر المحروقات ..الاتحاد متمسك بتحقيق مطالب نظرائه وماض في تحركاته وسيعمد الى التصعيد متى اقتضى الأمر”.

تعليقات

الى الاعلى