رياضة

تونس: اكتظاظ مروري خانق نتيجة الإحتفال بمائوية الترجّي

اعتاد التونسيون الإكتظاظ المروري وألفوا الطوابير الطويلة للسيارات، إلاّ أنّ البعض منهم استغرب الإختناق المروري الغير معهود الذّي شهدته شوارع العاصمة منذ ساعات الصباح الأولى، وتساءل عن الأسباب التّي عادة ما تكون إمّا أشغال صيانة لبعض الطرقات، أو حادث مرور، يعطّل الحركة لفترة محدّدة.

لكنّ كل من يمرّ اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019، بالعاصمة يلاحظ أنّ الإكتظاظ المروري متواصل دون انقطاع، ليتّضح فيما بعد أنّ سبب ذلك هو الإحتفال بمائوية نادي التّرجي الرياضي التونسي، حيث تواجد عدد كبير من محبي نادي باب سويقة في محيط “مركب الحديقة ب” لمواكبة هذه الإحتفالات.

تونس الرّقمية رصدت آراء بعض من أصحاب السيارات العالقين في الإكتظاظ، أغلبهم، وعكس ما هو متوقّع، لم يعبّروا عن امتعاظهم أو قلقهم من هذا الوضع، حيث أكّدوا أنّ حدثا في أهمية الإحتفال بمائوية الترجي الرياضي التونسي من المنطقي أن يخلّف هذا التجمّع.

بل عبّر البعض منهم، وهم من أنصار الترجي، عن فرحتهم العارمة بهذا اليوم الذّي لا يتكرّر سنويا وفق تعبيرهم، وشدّدوا على أنّ فرحتهم بالماؤية أهم بكثير من أي شئ آخر.

في المقابل أكّد البعض تعطّل مصالحهم نتيجة هذا الإكتظاظ، كما أفاد أحد أصحاب سيارات التاكسي الفردي، بأنّ تعبه اليوم كان مضاعفا بسبب الإختناق المروري الموجود  في جلّ جهات العاصمة.

تعليقات

الى الاعلى