مجتمع

تونس: سفيان السليطي يوضّح حقيقة وجود صبغة إرهابية لحادثة طعن عوني أمن بجربة

أكّد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لـمكافحة الإرهاب سفيان السليطي، اليوم الجمعة 13 جويلية 2018، في تصريح لتونس الرقمية، أنّ تعهّد القطب بمسألة طعن عوني أمن من الخيالة بالمنطقة السياحية بحومة السوق جربة، لا يعني اكتساب الموضوع صبغة ارهابية.

وتابع السليطي في السياق ذاته أنّ القطب القضائي لـمكافحة الإرهاب يتعهّد بآلاف القضايا، وينفي الصبغة الإرهابية على جملة من المحاضر في العديد من المناسبات.

كما أشار محدّثنا إلى أنّ الأبحاث لا تزال جارية في هذه المسألة ولا يمكن استباق الأحداث.

وللتذكير فقد تعرض عشية أمس الخميس، عونا أمن من فرقة الخيالة باحد المناطق السياحية بجربة الى الطعن بآلة حادة من طرف مجهول بشاطئ أحد النزل بالمنطقة وقد وصفت اصابة احدهما بالخطيرة وفق إفادة الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية العميد سفيان زعق لمراسلة تونس الرقمية بالجهة.

ومن جهته أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين مراد الودرني لمراسلة تونس الرقمية ان وكيل الجمهورية بمدنين أذن مساء اليوم بالتخلي عن ملف قضية الشاب البالغ من العمر 28 عاما والمتهم بطعن عوني أمن من الخيالة بأحد شواطئ المنطقة السياحية بجربة لفائدة القطب القضائي لمكافحة الارهاب بالعاصمة حيث كشفت التحريات وجود شبهة إرهابية في الحادثة.

 

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com