مجتمع

جندوبة: مداهمات وحملات أمنية مكثّفة تسفر عن إيقاف عدد من المشبه فيهم

شهدت ولاية جندوبة خلال الأيام القليلة الماضية حملات أمنية مكثفة داخل الأحياء الشعبيّة وشوارع المدن والأرياف، شملت كذلك المقاهي المعروفة بتردّد عناصر منحرفة عليها وكل الأماكن المشبوهة.

وقد أسفرت هذه الحملات عن إيقاف عدد من الأشخاص يشتبه في تورّطهم في ترويج المخدرات واستهلاكها، وبيع الخمر خلسة، إلى جانب القبض على أفراد تعمّدوا التشويش وبث الفوضى في الطريق العام.

كما تمكّنت وحدات الأمن الوطني من إلقاء القبض على شخصين متلبّسين بسرقة محلّ مأهول بالسّكان، فيما نجح أعوان الحرس الوطني في إيقاف شخص يشتبه في تورّطه مع شبكة كبيرة مختصة في سرقة السيارات، كما تم العثور على سيارتين من بين السيارات المسروقة في الفترة الماضية.

وتولت هذه الدوريات الأمنية خلال نهاية الأسبوع المنقضي تفتيش 442 سيارة و532 شخصا. وتتواصل تدخلات الهياكل الأمنية من الحرس والجيش الوطنيين والوحدات المختصة لصيانة الحدود التونسية وحمايتها من عمليات التهريب الممكنة والتسلّل عبرها وذلك من خلال تكثيف الدوريات وتشديد المراقبة عبر المسالك الغابية.

كما نُظّمت حملات أمنية مشتركة بين الحرس البحري والترابي والأمن والجيش الوطنيين لمراقبة السواحل. وسيتم تكثيف هذه الحملات الأمنية وفق ما أفادت به مصادر أمنية بكامل معتمديات ومناطق الجهة لمزيد دعم الأمن والاستقرار بها.

المصدر: (وات)

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى