مجتمع

(صور) مدنين : مواطنون يغلقون مفترق إحدى الطرق بسيدي مخلوف بسبب الحوادث المتكررة وهذه مطالبهم

قام اليوم عدد من متساكني بعض من عمادات معتمدية سيدي مخلوف من ولاية مدنين بغلق مفترق طريق “البياز” الرابطة ببن البياز بسيدي مخلوف والطريق الوطنية رقم واحد صباح اليوم لاكثر من ساعة على خلفية تكرر حوادث المرور بهذه النقطة وآخرها كان مساء أمس.
وطالب عدد من الأهالي ممن تحدثت اليهم مراسلتنا بضرورة تدخل السلط المعنية لإيجاد حل للحد من حوادث المرور بالمكان عن طريق تهيئة المفترق، مشيرين إلى أنهم رفعوا طلبهم اكثر من إلى معتمد الجهة الذي تحول قبل شهر على عين المكان وتعهد بالتدخل لكن دون جدوى.
وأكد مخظثونا أنهم مستعدون لتوفير الاعتمادات اللازمة لتهيئة المفترق الذي أضر بهم حيث فقدوا مؤخرا أحد أبنائهم في حادث قاتل إلى جانب الأضرار المادية التي لحقت عددا منهم بسبب الحوادث المتكررة على اعتبار أن سيارات التهريب خاصة وأيضا سيارات النقل الريفي التي تمر بسرعة مفرطة دون احترام الأولوية وفق تعبيرهم.
هذا وقد تحول معتمد الجهة ضو راشد إلى مكان الاحتجاج وتعهد بعقد جلسة في الغرض بمقر الولاية للنظر في مطالبهم وفق ما صرح به لمراسلتنا، مؤكدا أنه تم برمجة انجاز جزيرة دوران بمفترق البياز وسيقع النظر في اسباب تعطل الانجاز واجاله خلال جلسة اليوم.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com