مجتمع

غدا: التصريح بالحكم في قضية شركة “كاكتوس”

قرّرت رئيسة الدائرة الاستعجالية عدد 17 بالمحكمة الابتدائية بتونس صباح اليوم تأجيل التصريح بالحكم إلى يوم غد الإربعاء في القضية الاستعجالية التي رفعها المكلف العام بنزاعات الدولة بوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية ضد شركة “كاكتوس برود” في شخص المتصرف القضائي المكلف بإدارتها، إلهام الصوفي الترجمان.

وكان المكلف العام بنزاعات الدولة قد تقدم إلى رئيس المحكمة الابتدائية بتونس يوم 6 أكتوبر الجاري بدعوى ضد شركة  “كاكتوس برود” يطالب فيها باستصدار حكم قضائي ضد هذه الشركة لمنعها من تقديم أيّة برامج سياسية إلى حين انتهاء الحملة الانتخابية.

وتجدر الإشارة إلى أن القاضي المراقب لأعمال التصرّف قد أذن يوم 7 أكتوبر الجاري للمتصرفة القضائية لشركة “كاكتوس برود “بمنع بثّ جميع البرامج حوارية كانت أو إشهارية ذات المحتوى السياسي والمجراة مع ممثلي عدد من الأحزاب السياسية والمستقلين المترشحين للانتخابات إلى غاية يوم 23 أكتوبر 2011.

وتحسّبا لعدم تنفيذ هذا الإعلام من الشركة المذكورة توجّه المكلف العام لنزاعات الدولة إلى القضاء لاستصدار حكم قضائي ملزم التنفيذ يمنع بموجبه بثّ البرامج المذكورة وليس غلق الشركة إلى يوم 23 أكتوبر الجاري مثلما ورد في نص العريضة وهو ما تم التقدم به فعليا خلال الجلسة المنعقدة بين الطرفين يوم 7 أكتوبر امام هيئة المحكمة.

المصدر: (وات)

تعليقات

الى الاعلى