مجتمع

[فيديو وصور] معاناة متكرّرة بمحطة النقل الريفي بمدنين الجنوبية مع كل نزول للأمطار‎

أوحال ومياه راكدة تعيق الحركة بمحطة النقل الريفي بمدنين الجنوبية فلا المواطنون يستطيعون المرور في بعض من الأماكن بالمحطة بسهولة ولا السيارات تمر ان تعلق في الطين.. هكذا بدا المشهد بالمحطة وهكذا وصفه أصحاب سيارات النقل الريفي لمراسلتنا التي تحولت على عين المكان.

“مر ثلاثة أيام على نزول كمية قليلة من الأمطار وهكذا الوضع مياه وأحوال وما تشاهدونه الآن يعد أمرا بسيطا قياسا بالايام الماضية او عند نزول كميات كبيرة من الأمطار” .. هذا ما قاله أحد العاملين بالمحطة مطالبا بضرورة إيجاد حل جذري عن طريق تبليط المحكمة بالكامل.

وأوضح أصحاب سيارات النقل الريفي بأنّ المحطة تفتقر للتهيئة ما يجعلها تغرق في الوحل وبرك المياه كلّما تهاطلت الأمطار وهو ما يثير استياء المسافرين الى جانب إضراره بالسيارات
كما اشتكى أصحاب سيارات النقل الريفي من عدم توفر وحدات صحية وأماكن انتظار للركّاب الذين يبقون عُرضة للشمس صيفََا وللأمطار شتاءََ داخل المحطة ..

وأكد محدثونا انهم سبق وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل خاصة وأن المحطة تضم أكثر من 100 سيارة نقل ريفي ويؤمها العديد من الركاب يوميا الذين يتذمرون بدورهم من الوضع المزري المحطة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com