مجتمع

مدنين الجنوبية: أصحاب سيارات النقل الريفي يطالبون بإلغاء خط حافلة جديد “أضرّ” بمصالحهم

نفّذ اليوم عدد من أصحاب سيارات النقل الريفي التابعين لمعتمدية مدنين الجنوبية والعاملين على خط مدنين حسي عمر وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية مطالبين بإلغاء خط جديد أحدثته مؤخرا الشركة الجهوية للنقل بين مدنين ومنطقة العلامات مرورا بمنطقة حسي عمر وفق ما أفادت به مراسلتنا بالجهة.
وقد أكد المحتجون في حديثهم لمراسلتنا ان خط الحافلة المحدث أضر بمصالحهم خاصة وأن الحافلة تؤمن اكثر من سفرة في اليوم مما جعلهم عاطلين عن العمل لانعدام الركاب وتفضيلهم التنقل عبر الحافلة.
وطالب المحتجون بإلغاء الخط المحدث سيما وانهم اصبحوا عاجزين عن خلاص معاليم التأمين وخلاص شركات الإيجار المالي التي عن طريقها اشتروا سياراتهم كما انهم اصبحوا غير قادرين على توفير قوت عائلاتهم.
ولوح المحتجون بالدخول في اعتصام مفتوح والإضراب عن العمل إلى حين التوصل إلى حل يقضي بإلغاء خط الحافلة المذكور علما وانهم سبق وأن راسلوا الوالي في مناسبة أولى كما تحولوا للقائه في مناسبة ثانية ووعدهم بالجلوس مع مدير شركة النقل لكن ذلك لم يحدث وفق تعبيرهم.

وفي رده حول هذا الإشكال أفاد المعتمد الاول لولاية مدنين محمد الجيلاني الشعيبي انه سيقع عقد اجتماع خلال هذا الاسبوع بين المدير الجهوي للنقل والرئيس المدير العام للشركة الجهوية للنقل بمدنين وممثل الغرفة الجهوية لاصحاب سيارت النقل الريفي لتدارس الموضوع ومحاولة التوصل إلى صيغة توافقية بين مختلف الاطراف.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح أصحاب سيارات النقل الريفي

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com