مجتمع

مندوب حماية الطفولة بصفاقس: مفاحشة المعلّم لتلاميذه تمت في المدرسة وبمنزله وداخل سيارته

أصبح الشارع في صفاقس يحكمه التشنج لتطغى قضية الساعة بحيوانية هذا المعلم المعتدي على أطفال أبرياء بوحشية .. انسان اغتصب حرم مدرسة ابتدائية واعتدى على شرف عائلات لترتقي الحادثة وتصبح الحديث بالصوت العالي وتنتج ردود فعل للعديد من الجمعيات و من اغلب مكونات المجتمع المدني ومن الهياكل الحقوقية التي جندت نفسها من أجل الدفاع عن البراءة والطفولة لتصدر البيانات وتعتلي الاصوات تنادي بالعقاب …

وأكد اليوم الإربعاء 13 مارس 2019 مندوب حماية الطفولة محمد العكرمي بأن الاعتداء بالفاحشة والتحرش على عدد من التلاميذ من طرف معلم تم داخل حرم المدرسة وفي منزل المتهم اثناء تقديمه لدروس التدارك لينفي ماراج على لسان البعض ان الحادثة تمت خارج المؤسسة التربوية .

كما اوضح المندوب بأن المعلم تحرش بالتلاميــذ أيضا داخل سيارته وفق شهادة التلاميذ وما جاء على لسانهم في محاضر البحث .

واشار محمد العكرمي الى أن المعطيات الحالية تشير الى أن عدد الضحايا التلاميذ الذين فاحشهم المتهم وتحرش بيهم هم 20 تلميذ وتلميذة (17 من الإناث و3 من الذكور) والعدد مرشح للارتفاع والابحاث مسترسلة ومرتبطة بجرأة الاولياء وتجاوز الخوف من الفضيحة حسب قوله .

وأضاف مندوب حماية الطفولة بأن المعطيات الأولية تفيد بأن المشتبه به اعتدى بالفاحشة على تلميذين أما البقية تحرش بهم في انتظار نتيجة تقرير الطبيب الشرعي ليؤكد المعطيات او ينفي.

وأوضح محمد العكرمي بأن هؤلاء الأطفال ستتم متابعتهم نفسيا والوقوف مع الاولياء لتجاوز الفاجعة  مشيرا الى أن وزير التربية أعطى الاذن لــ 8 أخصائيين نفسيين لمتابعة الحالة النفسية للأطفال المتضررين.

تعليقات

الى الاعلى