مجتمع

Ooredoo تطلق عرضي Nokia 1 وNokia 2.1

تواصل Ooredoo تونس تقديم آخر الإصدارات في عالم الهواتف الذكية لحرفائها، وتطلق عرضي Nokia 1 وNokia 2.1.

وتتوفر هذه العروض مع مجموعة من المزايا التي تجمع بين المكالمات الصوتية والانترنت. ذلك انه مع اقتناء هاتف Nokia 1 أو Nokia 2.1، تمنح Ooredoo 50 جيغابايت أنترنت و100 دينار مكالمات صالحة لمدة شهرين.

ويتميز الهاتف الذكي Nokia 2.1 بشاشة عالية الدقة 5.5 بوصة وكاميرا أمامية 5 ميغابيكسل وأخرى خلفية 8 ميغابيكسل. كما يحتوي على معالج من Qualcomm مع 1 جيغابايت ذاكرة عشوائية و8 جيغابايت ذاكرة داخلية.

كما أنّ التصميم الأنيق لـNokia 2.1 يجعل منه نموذجا متميّزا، ينضاف الى بطارية ذات 4000 مللي أمبير تسمح للهاتف بالعمل لمدة يومين متتاليين. ويتوفر Nokia 2.1 بـ349 دينار.

أمّا Nokia 1 فهو متوفر بـ229 دينار، ويتميّز بشاشة 4.5 بوصة و1 جيغابايت للذاكرة العشوائية و8 جيغابايت للذاكرة الداخلية. وتصل سعة البطارية إلى 2150 مللي امبير، فيما يتوفر على كاميرا خلفية 5 ميغابيكسل وأخرى أمامية 2 ميغابيكسل.

وبالنسبة إلى مشتركي عرض Tedallel، فيمكنهم أيضا اقتناء عرضي Nokia 1 وNokia 2.1 والتمتع بالأنترنت الأقل ثمنا، وسعر دقيقة المكالمات الصوتية الأكثر تنافسيّة في السوق، بالإضافة الى مواصلة تطوير تجربتهم الرقمية من خلال خاصية المحاكاة (Simulateur) التي تسمح بالدمج بين المكالمات المحليّة والدوليّة والرسائل القصيرة والأنترنت في عرض واحد وبطريقة سهلة ومتوفرة عبر التطبيقة MyOoredoo.

بيان صحفي


تعليقات

الى الاعلى