اقتصاد وأعمال

تونس: بدء إجراءات التّفويت في مساهمات الدّولة في شركتي “فريقو كنفور “و”فريقو كنفور للتّصدير”

نشرت الكرامة القابضة، إعلانا للقيام بعملية انتقاء أولي للتّفويت مساهمات الدّولة في راس مال شركتي “فريقو كنفور” و”فريقو كنفور للتصدير” ، تنتهي أجال المشاركة فيه على الساعة الخامسة من مساء يوم27 ديمسبر 2019 .

و بينت الكرامة القابضة، في بلاغ حول عمليّة التّفويت نشرته على موقعها الالكتروني، أنّ هذا الإعلان يخص المساهمات المباشرة وغير المباشرة للدولة البالغة 75 بالمائة في شركة “فريقو كنفور” و 100 باالمائة من راس مال “فريقو كنفور للتصدير”.

وتعمل “فريقو كنفور” و”فريقو كنفور للتّصدير” في مجال خزن وتبريد الخضر و الغلال وتصديرهما وقد تكوّنت فريقو كنفور سنة 2001 براس مال في حدود 1،2 مليون دينار بمنطقة العامرة (ولاية صفاقس) وتمتلك 32 غرفة تبريد (3500 طن).

وتكونت “فريقو كنفور للتّصدير” سنة 2007 براس مال في حدود 6،2 مليون دينار بمنقطة العامرة (ولاية صفاقس) وتعمل في مجال معالجة و تعليب الغلال وخاصة التّمور وتمتلك خطا لفرز وتعليب هذا المنتج.

و يمكن للمستثمرين الرّاغبين في المشاركة، في عملية الانتقاء الأولي، إيداع مطالب التّرشح بداية من يوم 11 ديمسبر 2019 علما و أنّ الشّركات التّي سيتمّ ترشحيها أوليا، ستخوض مرحلة العرض المالي و ستتاح أمامها فرصة الإطلاع على البيانات وزيارة المقرات.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى