تكنولوجيا

” سالكوم ” تقدم العلامة الجديدة للهواتف الذكية “Neffos” في تونس

قدمت شركة  ” Cellcom  ”  إحدى الشركات الرئيسية في سوق الهواتف المحمولة  العلامة الجديدة للهواتف الذكية في السوق التونسية وهو ” Neffos “.

وباعتبار أنها علامة تجارية  TP-Link لمجموعة الهواتف الذكية  تقترح ” Neffos ”  نماذج معروفة بمصداقيتها بأسعار جذابة  جدا .

وتعتبر  TP-Link فاعلا  رئيسيا  في سوق الحلول بالنسبة إلى  الشبكات اللاسلكية والرائدة على مستوى العالم في منتجات Wi-Fi  . وهي تملك فروعا  أو مكاتب تمثيلية في أكثر من 40 بلدا  ومنطقة  إضافة إلى منتجات مستعملة في أكثر من 170 بلدا  وتعدّ عشرات الملايين من المستخدمين عبر أنحاء العالم.

ويقوم المفهوم الرئيسي للهواتف الذكية ” Neffos ”  على  تقديم تصميم بسيط و سهل الاستخدام  لكنه في نفس الوقت يجمع بين التقنيات الجديدة.  ويمثل تطوير” Neffos  ” أيضًا توسعًا في TP-Link بما يتعدّى  توفير معدات الشبكات (الموجّهات –  نظام الهاتف الذكي –  الخدمة السحابية cloud )  نحو سوق الهواتف الذكية.

وبحكم التزامها التام بتطوير منتجات  عالية الجودة  بفضل  قسم الأبحاث والتطوير  الخاص بها  وضعت  ” Neffos  ” إجراءات صارمة للجودة مركّزة بالأساس  على احتياجات المستخدمين لخلق  منتجات عالية الجودة تجمع بين الوظيفة  الناجعة والبساطة.

الهاتف الذكي X20 Pro  آخر ما صدر من ” Neffos “

من خلال الاعتماد على خبرة ” TP-Link ” تقترح ” Neffos   بالتالي نماذج  ناجعة  الأداء  ميزتها الأناقة والذوق والتكنولوجيا الفائقة  وكل ذلك بأفضل الأسعار. ويندرج أحدث منتجات  ” Neffos ” وهو  ” Neffos X20 PRo  ”   في إطار  هذا المنطق  وهذا التمشّي .

ويعمل  الهاتف الذكي ”  Neffos X20 Pro  ”  الذي عرض للبيع  في عام 2019   بشريحتين  ونظام (Android OS v9.0 (Pie . ويحتوي على بطارية Li-Po 4100 مللي أمبير- ساعة  غير قابلة للإزالة   وشاشة IPS مقاس 6.26 بوصة بدقة 720 × 1520 بيكسال قادرة على اللمس المتعدد. وتعتبر  تقنية IPS واحدة من أبرز تقنيات شاشات الكريستال السائل في العالم.

ويشتغل الهاتف الذكيّ  Neffos X20 Pro  بواسطة مجموعة شرائح MediatekHelio P22 MT6762. وفي صورة تعذّر توسيع ذاكرته (3 جيغابايت) يمكن توسيع مساحة التخزين الداخلية (64 جيجابايت)  من خلال استخدام بطاقة microSD .

ومع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسال  وكاميرا خلفية بدقة 13 + 5 ميغابيكسال تم  تجهيز Neffos X20 Pro  بوظيفة  مهمّة ومعتبرة للغاية ذلك أن  الكاميرا مزودة بنظام ضبط تلقائي للصورة (4160 × 3120 بيكسال) ومهمتها  ضبط تركيز الكاميرا.

ويتميّز  الهاتف الذكيّ Neffos X20 Pro  بالقدرة على الاتصال بشبكة   3G و 4G  وهو يحتوي على جهاز استقبال راديو FM  ولكن أيضًا جهاز استقبال GPS مدمج . ويستطيع  هذا النظام للملاحة  الجويّة عبر الأقمار الصناعية  الذي بات معروفا  تحديد الموقع الجغرافي  بكل دقّة  على الأرض.

ويبلغ وزن هذا الهاتف الذكيّ 172 غراما بينما يبلغ طوله وعرضه على التوالي 159.7 على 77.3 مليمترا ويبلغ سمكه 8.8 مليمترا . وهو متوفّر في أربعة ألوان وهي الأسود والأزرق والأخضر والأحمر .

ويباع هاتف ” Neffos X20 Pro ”  بصفة حصرية   لدى ”  Jumia ” بسعر 489 دينارا تشمل كافة الأداءات .

                                                                                    بيان صحفي

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى