رياضة

أحدُ منافسي الترجي الرياضي التونسي في مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية يتلقّى تهديدا من “الكاف”

توعّد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ، شبيبة القبائل الجزائري ، بمنعه من خوض أي مباراة على ملعبه “أول نوفمبر”، في حال حدوث أي تجاوزات من جماهيره، خلال المباراة التي يلتقي فيها مع فريق فيتا كلوب الأنغولي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

و ذكر شبيبة القبائل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك”، أنّ الكاف هدّده بمنعه من خوض أي مباراة على ملعبه لمدة قد تصل إلى عامين ، في حال حدوث تجاوزات.

و دعت هيئة شبيبة القبائل المشجعين إلى توخي الحذر و التحلّي بالروح الرياضية خلال المواجهة أمام فيتا كلوب.

و أوصت إدارة النادي الجماهير بعدم رمي المقذوفات إلى داخل أرضية الملعب و الامتناع عن استخدام الشماريخ التي قد تُكلّف الفريق غرامة مالية و كذلك عقوبة اللعب بدون جماهير.

 كما ناشدت بعدم تسلّق السياج الفاصل بين المدرجات و الملعب ، و عدم التعرّض للفريق المنافس و كذلك عدم الرد على استفزازات اللاعبين في حال محاولتهم تضييع الوقت و إثارة الجماهير.

و طلبت شبيبة القبائل من الجماهير ارتداء اللون الأصفر (الزي الذي سيرتديه الفريق خلال المباراة)، و الامتناع عن الألوان الأخرى لإثارة الرعب في المنافس.

و كانت لجنة التفتيش التابعة للكاف قد زارت قبل أيام عدّة ملاعب في الجزائر بينها ملعب أول نوفمبر ، و وافقت على تأهيله لاستضافة المباريات القارية بعدما تم رفع التحفظات التي تم تسجيلها.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى