رياضة

البطولة الوطنية : تفاصيل مباراة الترجي الرياضي و اتحاد بن قردان

يستضيف الترجي الرياضي التونسي اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019 إنطلاقا من السّاعة الثانية بعد الزّوال نظيره اتحاد بن قردان في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم على أرضية ملعب المنزه دون حضور الجمهور بإدارة الحكم عامر شوشان.

و سيسعى الترجي الرياضي إلى الإنفراد بصدارة ترتيب البطولة الوطنية و فض الشراكة مع النادي البنزرتي الذي يتقاسمه معه الصدارة حاليا برصيد 26 نقطة.

و سيدخل مدرب الترجي معين الشعباني تغييرات عديدة على التشكيلة، باعتبار أن الفريق سيخوص يوم الجمعة مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمام بلاتينيوم ستارز من الزيمبابوي.

في المقابل سيحاول اتحاد بن قردان العودة بنتيجة إيجابية و تدعيم مركزه الثامن الذي يحتله برصيد 14 نقطة بعد 3 انتصارات و خمس تعادلات و ثلاث هزائم.

و يبحث اتحاد بن قردان عن إحداث المفاجئة باستغلاله عامل غياب الجماهير بعد القرار التي اتخذته هيئة الترجي بإعلان الويكلو في هذه المباراة في بلاغ لها أمس الإثنين.

و في ما يلي نص البلاغ :

“على غرار الدربي الأخير و تماشيا مع ما وعد به حمدي المدب رئيس الترجي، في الجلسة العامة، و المتمثل في حضور كل جماهيرنا مباريات الفريق أو إجراء اللقاءات “ويكلو” ، فإن لقاء الغد بملعب المنزه، انطلاقا من الساعة 14 بين الترجي و بن قردان ستقام بدون جمهور ، بما أن التذاكر الممنوحة لجمهورنا 5 آلاف ، لا تلبي عدد المشتركين 13 ألف”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى