رياضة

البطولة الوطنية : تفاصيل مباراة النادي البنزرتي و النادي الإفريقي

ينزل النادي الإفريقي يوم الأحد 14 أفريل ضيفًا على النادي البنزرتي في لقاء الجولة التاسعة عشر من بطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ، و هي المواجهة التي سيدخلها الفريقان تحت شعار “لا للهزيمة”.

النادي البنزرتي يعيش أزمة نتائج منذ فترة ، و لم يعرف طعم الانتصار في المقابلات الخمس الأخيرة ، التي كان آخرها أمام اتحاد تطاوين ، حيث خسر فوق ميدانه مما جعل رصيده يتجمد عند 31 نقطة في المركز الرابع ، لذلك فإنّ فريق قرش الشمال سيبذل كل ما في وسعه لوضع حد لهذه النتائج السلبية التي عرفها مع انطلاقة مرحلة الإياب ، بعد أن حقق في مرحلة الذهاب انتصارات عديدة منها الفوز على النادي الإفريقي بثنائية.

حال البنزرتي يختلف الآن حيث أصبح الفريق يعيش فترة شك رهيبة ، مما يجعل مهمته يوم الأحد أمام النادي الإفريقي نفسه، غاية في الصعوبة بالرغم من أن فريق باب الجديد خسر أمس أمام النادي الصفاقسي بهدف دون رد ، و هي الهزيمة الأولى له بقيادة المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا.

على جانب آخر، يحتل الإفريقي المركز الخامس بـ25 نقطة، و سيحرص على تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب صعب لتحقيق المصالحة مع جماهيره التي أمطرت أمس ملعب رادس بشتى أنواع المقذوفات عند مغادرة اللاعبين أرضية الميدان بعد الهزيمة أمام الصفاقسي.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى